آخر الأخبار
مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي"
مجتمع

بريطانيا تحتفل بزفاف الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث

احتفلت بريطانيا يوم الجمعة في 12 أكتوبر- تشرين الأول 2018 بزفاف الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث، في ثاني حفل زفاف ملكي في قلعة وندسور هذا العام بعد دخول ابن عمها الأمير هاري القفص الذهبي مع زوجته ميجان.

ويوجيني (28 عاما) هي الابنة الصغرى للأمير آندرو، ثالث أبناء الملكة، وزوجته السابقة سارة فيرجسون دوقة يورك. وزفّت يوم الجمعة 12-10-2018 إلى جاك بروكسبانك (32 عاما) في قلعة وندسور غربي لندن.

وشهدت القلعة مراسم زواج هاري وميجان في مايو أيار. وتضمن حفل زفاف يوجيني، وترتيبها التاسعة في ولاية العرش، الكثير من ملامح حفل زواج ابن عمها.

وجرت المراسم في كنيسة القديس جورج التي تقع داخل قلعة وندسور وتعود للقرن الخامس عشر، وأشرف على المراسم كبير الكهنة ديفيد كونر. وتم توجيه الدعوة لممثلين عن منظمات خيرية و1200 من العامة لحضور المناسبة.

وفي حين اتسم زفاف هاري بكلمة ألقاها أسقف أمريكي كبير وأنشدت فيه جوقة إنجيلية، سيحمل حفل زفاف يوجيني طابعا أكثر تقليدية حيث غنى التينور الإيطالي أندريه بوتشيللي وألقى كونر الكلمة.

وحلت كوكبة من المشاهير ضيوفا على الحفل وابنة المغني روبي وليامز هي من بين وصيفات العروس.

وكانت الأميرة شارلوت (ثلاثة أعوام) ابنة الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وصيفة للعروس أيضا، أما شقيقها الأمير جورج (خمسة أعوام) فكان من الصغار المرافقين للعروسين.

وقام العروسان بعد ذلك بجولة في عربة مكشوفة تجرها الخيول عبر وندسور، لكنها كانت أقصر من تلك التي قام بها هاري وميجان في مايو- أيار عندما احتشد الآلاف في الشوارع.

وتستضيف الملكة إليزابيث العروسين والضيوف في حفل استقبال بالقلعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى