آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
سلايدر

في اليوم الثاني.. أويحيى أمام برلمان “فارغ”

شهد، اليوم الثاني، من مناقشة نواب المجلس الشعبي الوطني لمخطط عمل الحكومة، غيابات بالجملة وسط نواب الشعب، فيما تهرب آخرون من المناقشة لأسباب واهية.

 

 

وفضل، غالبية النواب إيداع مداخلاتهم مكتوبة، في سابقة تعد الأولى من نوعها، خاصة ممثلو الشعب عن حزب “الأفلان” الذين لم ينافش غالبيتهم برنامج مخطط عمل الحكومة، فمن مجموع 160 نائب، لم يسجل للتدخل في المناقشة سوى 70 نائبا، ونصفهم فضل إيداعها مكتوبة.

 

ووجد، الوزير الأول، الفرصة سانحة في تمرير مخططه الحكومي دون معارضة تسجل، كما ساهمت الغيابات في عقم النقاش الجدي لبرنامج الحكومة.

واعتبر، ناشطون القضية بالمهزلة، التي أصبحت لصيقة بنواب الشعب الذين لا يفرقون بين الجد والهزل في تمثيلهم لمنتخبيهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى