آخر الأخبار
الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟
سلايدر

المكتب السياسي لـ “الأفلان” يرفع الغطاء السياسي عن بوحجة

رفع، اليوم الاثنين، المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني، الغطاء السياسي عن رئيس البرلمان السعيد بوحجة، وإحالته على لجنة الإنضباط.

كما قرر المكتب السياسي لـ “الأفلان” تنظيم وقفة احتجاجية ببهو البرلمان يقودها نواب الجبهة لمنع بوحجة من الوصول إلى مكتبه.

يذكر أن ولد عباس كان قد أكد في بداية الأسبوع الجاري أنه في حال لم يستقل بوحجة اليوم الإثنين، فإن المكتب السياسي سيجتمع ويتخذ قرارا حاسما في شأنه.

يشار إلى أن أزمة البرلمان تعقّدت بعد سحب 5 كتل برلمانية الثقة من سعيد بوحجة الذي رفض الإستقالة من منصبه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى