آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
سلايدر

نواب الموالاة يغلقون مقر البرلمان

أقدم نواب من أحزاب الموالاة، صباح اليوم الثلاثاء، على غلق البوابة الرئيسية للبرلمان للمطالبة برحيل رئيس المجلس السعيد بوحجة، باستخدام سلاسل حديدية.

ونظم نواب برلمانيون يتقدمهم مناضلون من حزب جبهة التحرير الوطني، وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الشعبي الوطني، لمنع دخول السعيد بوحجة إلى مكتبه.

ولوحظ تعزيز أمني بمحيط مبنى المجلس الشعبي الوطني، خوفا من أي انزلاقات قد تخرج عن الوقفة.

ورفت، أمس الاثنين، قيادة حزب جبهة التحرير الوطني أقدمت، الغطاء السياسي وإحالة رئيس المجلس السعيد بوحجة على لجنة الانضباط.

يذكر أن خمس كتل برلمانية قد سحبت الثقة من رئيس المجلس الشعبي الوطني، السعيد بوحجة، وهو ما تسبب في أزمة وشلل تام لنشاطات المجلس بسبب رفض بوحجة الاستقالة من منصبه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى