آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
سلايدر

نواب الموالاة يغلقون مقر البرلمان

أقدم نواب من أحزاب الموالاة، صباح اليوم الثلاثاء، على غلق البوابة الرئيسية للبرلمان للمطالبة برحيل رئيس المجلس السعيد بوحجة، باستخدام سلاسل حديدية.

ونظم نواب برلمانيون يتقدمهم مناضلون من حزب جبهة التحرير الوطني، وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الشعبي الوطني، لمنع دخول السعيد بوحجة إلى مكتبه.

ولوحظ تعزيز أمني بمحيط مبنى المجلس الشعبي الوطني، خوفا من أي انزلاقات قد تخرج عن الوقفة.

ورفت، أمس الاثنين، قيادة حزب جبهة التحرير الوطني أقدمت، الغطاء السياسي وإحالة رئيس المجلس السعيد بوحجة على لجنة الانضباط.

يذكر أن خمس كتل برلمانية قد سحبت الثقة من رئيس المجلس الشعبي الوطني، السعيد بوحجة، وهو ما تسبب في أزمة وشلل تام لنشاطات المجلس بسبب رفض بوحجة الاستقالة من منصبه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى