آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
ثقافة وفن

حلم الأمير هاري وزوجته ميغان يتحقّق

يتحقق حلم الأمير هاري وزوجته ميغان بتأسيس عائلة مع الإعلان الإثنين 15 أكتوبر  2018 عن انتظارهما مولودهما الأول في ربيع العام المقبل، ما أثار حماسة وسائل الإعلام البريطانية المتعطشة لأخبار سارة تنسيها للحظة التطورات المتصلة بخروج البلاد من الاتحاد الأوروبي.

 

أوضح قصر كينسنغتون في بيان “يسر صاحبي السمو الملكي دوق ودوقة ساسكس أن يعلنا أن دوقة ساسكس تنتظر مولودا في ربيع العام 2019”.

قد تزوج هاري (34 عاما) وميغن ماركل وهي ممثلة أميركية سابقة في السابعة والثلاثين من العمر، في 19 ماي في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور خلال مراسم نقلتها وسائل الإعلام في العالم أجمع.
قبل شهرين من الزفاف، قالت ميغن لدى معاينتها ملابس للأطفال خلال زيارة إلى بلفاست “أنا على ثقة بأني سأحتاج ذلك يوما”.

كذلك قالت خلال مقابلة في 2016 إن إنجاب الأطفال هو من بين أهدافها، موضحة “أتلهف شوقا لتأسيس عائلة في الوقت المناسب”.

 أما هاري فقد أبدى رغبته في أن يصبح أبا في مناسبات عدة أخيرا. ففي 2015، قبل لقائه مع ميغن، أشار إلى أن توسع عائلة شقيقه الأمير وليام يثير لديه رغبة في الإنجاب.وقال “من الجميل أن يكون لدي أحد بجانبي ليقاسمني العبء”.

وفي العام التالي، في جويلية 2016، تعرّف إلى ميغن ماركل الممثلة الأميركية الخلاسية المطلّقة. وقد تعرضت الشابة لتهجمات عنصرية استدعت تنديدا في بيان غير اعتيادي من هاري. وبعد حوالى عام ونيّف، أعلن الثنائي خطوبتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى