آخر الأخبار
الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟
الافتتاحية

العدالة والمافيا الالكترونية

القرار الذي اتخذه وزير العدل حافظ الأختام بتحريك الدعوى القضائية تلقائيا في قضايا التشهير والمساس بأعراض الناس وشرفهم قرار شجاع سيُحسب للوزير ويخلده، لأنه قرار شجاع في زمن الجبن والخنوع وفي زمن الفوضى الالكترونية التي تعرفها البلاد بسبب الاستغلال السيئ لوسائل التواصل الاجتماعي ولبعض المواقع الالكترونية التي رفعت شعار “الابتزاز أو التشهير” وهذا بمباركة وتمويل بارونات المال الفاسد وأصحاب النفوس المريضة الحاقدين على كل ما هو ناجح..

 أكيد قرار الوزير سيحد ويطهر هذا القطاع الواسع للصحافة الالكترونية التي سيفسح المجال للاحترافية والنزاهة الإعلامية وسيطهر كذلك شبكات التواصل من الذئاب البشرية وأصحاب العقد النفسية وسيقضي على المافيا الالكترونية لأن التطور الالكتروني قابلته الدولة بترسانة من الوسائل المتطورة لتعقب الجرائم الالكترونية التي تمس بشرف الناس وتساهم في خلخلة المجتمع واندثار قيمه الأخلاقية فتحية عرفان وتقدير لقرار الوزير الذي كرس مبدأ القانون فوق الجميع.    

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى