آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
اقتصاد1

بريد الجزائر و”جازي” يطلقان خدمة التعبئة الإلكترونية بالبطاقة الذهبية

أطلقت كل من مؤسسة بريد الجزائر ومتعامل الهاتف النقال جازي هذا الأحد بالجزائر العاصمة خدمة التعبئة الالكترونية بواسطة الموزعات الآلية والمواقع الالكترونية لبريد الجزائر وكذا على مستوى مكاتب البريد باستعمال البطاقة النقدية “الذهبية”.

وقد تم إطلاق هذه الخدمة بموجب اتفاق شراكة يتضمن إطلاق العديد من الخدمات الرقمية والمالية المشتركة تم توقيعه بحضور المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر عبد الكريم دحماني والمدير التنفيذي للمتعامل الهاتف النقال جازي فينتشنزو نيتشي والمدير العام لذات المتعامل ماتيو غالفاني.

وتعد هذه الخدمة ثمرة شراكة أولية أبرمت بين بريد الجزائر وجازي في سبتمبر 2015، بحيث تهدف إلى تنويع خدمات بريد الجزائر، بالإضافة إلى تسويق منتوجات وخدمات جازي على مستوى شبكة المؤسسة البريدية العمومية، حسبما تم تأكيده خلال هذه المراسم. وتنص بنود هذا الاتفاق على أنه يمكن حاليا لزبائن جازي الاستفادة من مختلف خدمات متعاملهم على مستوى مكاتب البريد الموزعة على التراب الوطني.

كما يتعلق الأمر خاصة بتسديد خدمات جازي عن طريق الانترنت بواسطة البطاقة النقدية “الذهبية” عبر الموقع الالكتروني (www.poste.dz) في الفضاء المسمى (Baridi Net) وكذا الدفع الالكتروني لخدمات جازي عبر الموقع التجاري وتسويق التعبئة الالكترونية “فليكسي”، بالإضافة إلى تسديد فواتير جازي على مستوى المكاتب البريدية. كما سيستفيد من هذه الخدمات كل زبائن بريد الجزائر.

وبهذه المناسبة جدد السيد دحماني، التزامه وعزمه بدعم من وزارة البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات والرقمنة على عصرنة طرق الدفع وتعميم الدفع الالكتروني ورقمنة الخدمات من اجل تسهيل يوميات المواطنين وتقديم خدمة ذات جودة.

من جهته أشاد نيتشي بتجسيد هذه”الخطوة المهمة”في الشراكة مع بريد  الجزائر التي تهدف إلى تحقيق الدفع الالكتروني والذي يمثل “لبنة إضافية” في بناء نظام بيئي رقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى