آخر الأخبار
غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار
رياضةسلايدر

الرابطة تسلط عقوبات ثقيلة ضد أهلي برج بوعريريج

سلطت الرابطة المحترفة لكرة القدم، اليوم الإثنين، عقوبات ثقيلة ضد أهلي برج بوعريريج على خلفية أحداث اللقاء الذي جمعه بنادي مولودية الجزائر في إطار الجولة 11 من البطولة.

وسيحرم  “الكابا” من جمهوره في أربع لقاءات اثنان منها خارج الديار، إضافة إلى غرامة قدرها 400 ألف دج بسبب الأحداث التي وقعت السبت الفارط، حسب بيان الرابطة.

كما عاقبت الرابطة كل من الحارسين فوزي شاوشي من جانب البرج والحارس فريد شعال من جانب المولودية بالإيقاف لثلاث لقاءات نافذة مع غرامة تقدر بـ60 ألف دينار على خلفية تسببهما في أحداث الشغب، وهو نفس الأمر للاعب البرج توهامي الذي عوقب بالإيقاف لثلاث لقاءات منها واحدة غير نافذة مع غرامة تقدر بـ60 ألف دينار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى