آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
رياضةسلايدر

“ألكاراز” يشعل حربا بين ولد علي وزطشي

أشعل، قرار تجديد الثقة في الناخب الوطني، لوكاس الكاراز، حربا بين وزير الشباب والرياضة ورئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، خاصة بعد تهرب الأخير من لقاء ولد علي  بعد الخسارة المزدوجة لـ”الخضر” أمام زامبيا وانتهاء حلم المونديال.

وذكرت، مصادر “الجزائر ديبلوماتيك”، أن رئيس الاتحادية رضخ للوزير والتقى به لوضع النقاط على الحروف في اجتماع رسمي، تخلله عتاب وغضب شديد من الوزير على زطشي، سيما ما تعلق بمساندة رئيس الاتحادية للمدرّب ألكاراز ساعات فقط عقب خيبة الأمل بملعب الشهيد حملاوي وترسيم الإقصاء من المونديال.

وتابعت، مصادرنا، “ولد علي لام زطشي كثيرا بخصوص عدم الرجوع له في قضية ألكاراز، وأمطره بوابل من الانتقادات جعلت رئيس “الفاف” يهدد الوزير بالاستقالة من منصبه”.

وحاول، الهادي ولد علي، تقديم تقديم الأسباب التي يراها مقنعة حول ضرورة الإستغناء عن ألكاراز، كونه خسر كل الرهانات، بعد إقصاء المنتخب المحلي من “شان 2018” والمنتخب الأول من مونديال 2018″، متابعا أن بقائه وبقائه سيكلّف خزينة الإتحادية أموالا كبيرة.

وطرح، الوزير، فكرة إيجاد حل يقضي بطلاق بالتراضي بين الإتحادية والمدرّب الإسباني، وتعيين مدرّب محلي على رأس “الخضر” لفترة انتقالية، إلى حين الإستقرار على مدرّب أجنبي جديد للمنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى