آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
مجتمع

مجهولون يضرمون النار في منزل “مير” الدشمية بالبويرة

أقدم، مجهولون على محاولة حرق مسكن رئيس بلدية الدشمية، التابعة إقليميا لدائرة سور الغزلان، في البويرة، بعد أن سكبوا كمية من البنزين على جزء من باب منزله، وأضرموا فيه النار.

وحسب مصادر محلية، فإن الجناة الذين يجهل عددهم وهوياتهم رشوا كميات من البنزين ثم أضرموا النار بباب المنزل وهو مسكن عائلي لرئيس البلدية “ع.ع”، عن حزب التجديد الجزائري، وسط بلديته.

وقالت، مصادر “الجزائر ديبلوماتيك”، أن الحادثة وقعت في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء، ولولا تفطن الجيران ومصالح الدرك لكانت الكارثة، هذا وخلفت الحادثة هلعا كبيرا بالمنطقة.

ورجحت، مصادرنا فرضية “الانتقام”، بعد إعلان مصالح البلدية، أمس الثلاثاء، عن قائمة السكن الاجتماعي، التي خلفت نوعا من الغضب والغليان لوجود أسماء “مشبوهة” وأشخاص مقربين من دائرة رئيس البلدية، حسب ذات المصادر.

من جهتها، فتحت مصالح الدرك تحقيقا في حادثة محاولة اضرام النار في بيت “المير” لمعرفة الجناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى