آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
العالمسلايدر

طرود مشبوهة تصل أوباما وكلينتون وإخلاء مكاتب شبكة “سي إن إن”

كشف جهاز الأمن الأمريكي الأربعاء عن طرود “مثيرة للريبة” قد تحتوي على عبوات ناسفة، تستهدف الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ووزيرة خارجيته هيلاري كلينتون ومبنى “تايم وارنر”، حيث توجد مكاتب شبكة “سي إن إن” الأخبارية في نيويورك.

اعترض جهاز الأمن السري الأمريكي الأربعاء “رزمتين مشبوهتين” قد تحويان عبوتين ناسفتين في نيويورك وواشنطن، أرسلتا إلى الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ووزيرة خارجيته هيلاري كلينتون.

وقال الجهاز في بيان إنه “تم التعرف على الرزمتين فورا خلال إجراءات الفحص الروتيني، على أنها عبوات ناسفة محتملة وتم التعامل معها على هذا الأساس”، مشيرا إلى أن أوباما وكلينتون “لم يتلقيا الرزمتين كما لم يكونا في خطر أثناء تلقيهما”.

وقال البيت الأبيض إن أي شخص مسؤول عن الطرود سيحاسب بأقصى مدى للقانون، وندد “بالشروع في هجمات عنيفة متعمدة” على أوباما وأسرة كلنتون وشخصيات عامة أخرى.

وفي وقت لاحق أعلنت شرطة نيويورك العثور على رزمة مشبوهة مماثلة للتي أرسلت لأوباما وكلينتون، في مبنى “تايم وارنر” حيث توجد شبكة “سي إن إن” وتم إخلاء المبنى وإغلاق مكاتبها.

وكشفت شبكة “سي إن إن” على حسابها على تويتر أن الطرد المشبوه تمت إزالته من المبنى.

وفي فلوريدا، أعلنت الشرطة العثور على طرد مشبوه قرب العضو في الكونغرس ديبي واسرمان شولتز، الرئيسة السابقة للجنة الوطنية في الحزب الديمقراطي.

وندد مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإرسال الطرود المشبوهة ووصفها بأنها “أعمال جبانة وليس لها مكان في هذا البلد” مشددا على أنه ستتم محاسبة المسؤولين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى