آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
اقتصاد1

“اكسترا بن حمادي” حاضرة في صالون “سيال” بباريس

يشارك فرع جيربيور للصناعات الغذائية من مجمع بن حمادي المؤسس سنة 2002 والمختص في صناعة الدقيق والفرينة والعجائن الغذائية والكسكس في الصالون الدولي للغذاء بباريس العاصمة الفرنسية من 21 إلى 25 أكتوبر الجاري.

وتستغل علامة  “اكسترا بن حمادي” الحدث للتعريف لأول مرة بالمسدس بالقمح الكامل “كسكس غني بالألياف” الذي سيثري تشكيلة الكسكس المتوفر بـ 500 غرام وواحد كيلوغرام و5 و10 كيلوغرام على التوالي.

كما سيستعرض جيربيور العلامة “لآلة” لتعزيز تواجده في افريقيا، مستغلا تواجده في باريس و لتوسيع شبكة توزيعه في السوق العالمية، فإن فرع الصناعة الغذائية سيعمل على تعزيز هذه المكانة، مع العلم أن مجمع بن حمادي يصدر اليوم نحو 6 بلدان أفريقية وأوروبية إضافة إلى كندا.

ويعتبر معرض سيال بباريس أكبر صالون للإبتكار في المجال الغذائي، حيث يجمع 7200 عارض من 119 بلدا و160 ألف زائر منتظر على مساحة تقارب 250 ألف متر مربع .

ومعلوم أن جيربيور عبر علامة “اكسترا بن حمادي” و”لالة” يشارك في مختلف الاحداث الوطنية والدولية على غرار “غولفود” بدبي ليس فقط لترقية المنتجات الجزائرية وإنما لاكتشاف وجهات جديدة للتصدير خارج الحدود الجزائرية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى