آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية
رياضةسلايدر

الجمعية العامة الاستثنائية لــ “الفاف” تصادق على مشروع زطشي

صادق أعضاء الجمعية العامة الاستثنائية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) بالإجماع على مشروع إنجاز أربعة مراكز جهوية للتكوين اليوم السبت بالمركز الفني لسيدي موسى (الجزائر العاصمة). 

وصادق رؤساء فرق الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية ورؤساء الرابطات الجهوية على مشروع إنجاز أربعة مراكز للتكوين تابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم ستقام في ولايات تلمسان، سعيدة، الطارف وباتنة. 

وفي كلمته الافتتاحية قبل انطلاق عملية التصويت أوضح رئيس الفاف خير الدين زطشي أن “الهدف من إنجاز هذه المراكز هو السماح لنوادي وفرق كرة القدم بالاستفادة من دورات تكوينية وكذا الشباب ما بين 13 و 15 سنة الذين سيتم انتقاؤهم وفق معايير تقنية للتكوين بهذه المراكز بإشراف مؤطرين مؤهلين وذوي كفاءة.”. 

كما اغتنم زطشي هذه الفرصة من أجل إسداء الشكر لوزارة الشباب والرياضة والسلطات المحلية التي وفرت كل الإمكانيات من أجل البدء في تجسيد هذه المشاريع خاصة في الشق المتعلق بالعقار مشيرا إلى أنه سيتم إشراك كل النوادي في إنجاز هذه المراكز بإبرام اتفاقيات معها لأنها المستفيد الوحيد منها. 

يذكر أن الغلاف المالي لإنجاز مركز واحد يقدر بـ 15 مليون دج وأنه من المحتمل برمجة إنجاز مركزين آخرين بورقلة و بشار في حال تلقي الأوعية العقارية الخاصة بذلك من طرف السلطات الولائية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى