آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
العالمسلايدر

اتحاد علماء المسلمين يُحذّر من نشاط إسرائيل بالخليج

حذّر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، مساء أوّل أمس، من نشاط إسرائيل في الخليج، داعيًا لرفض التطبيع معها في ظلّ احتلالها فلسطين. 
وناشد الاتحاد في بيان العلماء الربّانيين والمصلحين، القيام بواجبهم من الصّدع بالحقّ وضرورة الحفاظ على ثوابت الأمّة وقضاياها الكبرى والوقوف ضدّ مخططات الأعداء. واستنكر “أيّ تطبيع أو استقبال رسمي أو شعبي لوفود المحتلين لقدسنا، والقاتلين لشعبنا في فلسطين، والمحاصرين لغزتنا غزة العزة”
وأكد أنه يندّد بالتحرك الصهيوني وبأيّ ترحيب للمحتلين في ديار المسلمين.
وأشار الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إلى استقبال أكثر من مسؤول إسرائيلي بالخليج، في وقت وصل التفرق داخله إلى المقاطعة الشاملة، في إشارة إلى الأزمة الخليجية المندلعة منذ منتصف عام 2017. 
وقال بيان الاتحاد إن “أيّ تطبيع أو استقبال لهم هو مكافأة على جرائمهم وعلى احتلالهم لقبلتنا الأولى ومساهمة في تنفيذ ما تسمّى صفقة القرن”. 
وجاء بيان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بعد يوم من مقابلة سلطان عمان قابوس بن سعيد رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بمسقط، لبحث استئناف عملية السلام مع فلسطين المتوقفة منذ عام 2014. كما شارك فريق صهيوني في بطولة العالم للجمباز في قطر، وزارت وزيرة صهيونية وشارك فريق صهيوني في بطولة للجودو في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى