آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
رياضةسلايدر

نادي ليستر سيتي يؤكد مقتل مالكه في تحطم الطائرة

قدم نادي ليستر سيتي الإنجليزي تعازيه لأسرة مالك الفريق التايلندي فيتشاي سريفادانابراباه و4 أشخاص آخرين، كانوا على متن طائرة هليكوبتر تحطمت، السبت، بعد نهاية مباراة فريقه أمام وستهام يونايتد بالتعادل الإيجابي (1-1)، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعبه كينغ باور.

وتحطمت طائرة الهليكوبتر التي كانت تقل “فيشاي”، واندلعت بها النيران فور بداية إقلاعها لتخرج من ملعب المباراة.

وذكر شهود عيان أنهم رأوا طائرة المالك التايلاندي المقدر ثروته بخمسة ملايير جنيه إسترليني، وهو يسقط من أعلى الملعب، لتصطدم طائرته بأرض الملعب.

وسارعت خدمات الطوارئ بالملعب إلى موقع الحادث، ولكن لم يستطيعوا لحظتها، فعل الكثير بعد رؤيتهم لتحطم الطائرة بعد الاصطدام الكامل بملعب كينغ باور.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى