آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
رياضةسلايدر

حطاب: “لن نتسامح مع رئيس الاتحادية وقضية الصحراء الغربية خط أحمر”

في أول رد رسمي للجزائر عن “فضيحة” تصويت اتحادية كرة اليد على تنظيم دورة كأس أمم إفريقيا 2022 في الأراضي الصحراوية المحتلة، أكد وزير الشباب والرياضة، محمد حطّاب أنه تم استدعاء رئيس الاتحادية للتحقيق معه والاستفسار عمّا حدث في أذربيجان.

وتابع، حطاب اليوم الأربعاء، خلال زيارة تفقدية لمشاريع قطاعه بالعاصمة، أنه “لقد قمنا بإستدعاء رئيس إتحادية كرة اليد، وباشرنا تحقيقا رسمية للتأكد عما حدث على أرض الواقع”.

وأضاف: “سنتخذ قرارات مسؤولة، لأنه توجد خطوط حمراء لا يُمكن تجاوزها، ووفقا للنتائج التي سنتحصل عليها، سنتخذ إجراءات قاسية”.

وكان رئيس الملكية المغربية لكرة اليد، عدلي الحنفي، كشف عن تصويت اتحادية كرة اليد الجزائرية لصالح ملف بلاده لاحتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا أكابر رجال وسيدات لسنة 2022، بمدينة العيون الصحراوية المحتلة، في فضيحة جديدة تضرب كرة اليد والرياضة الجزائرية.

وحسب رئيس الجامعة المغربية، فإن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي الذي يضم في صفوفه رئيس الاتحاد الجزائري لعبان، قد صوت بالإجماع خلال اجتماعه يوم الجمعة الماضي في أبيدجان الإيفوارية، على منح العيون تنظيم الدورة على حساب السنغال والرأس الأخضر، بمشاركة 54 دولة إفريقية.

كما صنع نص بيان منسوب للاتحاد المغربي الحدث، أمس، تحت رقم 1583/ 17-18 بعدما جاء فيه بصريح العبارة أن “الكنفدرالية الإفريقية لكرة اليد قد قررت بإجماع كل الدول بما فيها الجزائر على تنظيم بطولة إفريقيا للكبار لسنة 2022 بمدينة العيون..”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى