آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
سلايدرمحليات

حركة واسعة تمس رؤساء الدوائر

أجرى رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم السبت، حركة للإطارات الشاغلة لوظائف سامية على مستوى الإدارة الإقليمية خصت رؤساء الدوائر ومدراء التقنين والشؤون العامة ومدراء الإدارة المحلية والمفتشين العامين بالولايات، حسب ما أعلنه بيان لرئاسة الجمهورية.

وأوضح نفس المصدر أن “هذه الحركة التي تبعا لتلك الأخيرة المقررة في سلك الولاة والولاة المنتدبين والأمناء العامين بالولايات، تتضمن تحويلات وتعيينات جديدة في هذه الوظائف السامية”.

وفيما يخص التعيينات الجديدة، يضيف البيان، فقد “كرست هذه الحركة، لاسيما، مبدأ إشراك الإطارات الشابة من مختلف مناطق الوطن وتشجيعهم على تولي مناصب  التأطير وكذا ترقية دور المرأة في تقلد مناصب المسؤولية على مستوى الجماعات المحلية، حيث خصت الترقيات خمسة عشرة (15) إطارا من العنصر النسوي في هذه الوظائف السامية”.

وشملت هذه الحركة ما يلي:

 فيما يخص رؤساء الدوائر، تم تحويل اثنان وتسعون (92) رئيس دائرة وترقية أربعة وستين (64) إطارا لأول مرة في وظيفة سامية.

 بخصوص مدراء التقنين والشؤون العامة بالولايات، فقد تقرر تحويل ستة (06) مدراء وترقية سبعة (07) إطارات في هذه الوظيفة.

 وفيما يتعلق بمدراء الإدارة المحلية، فقد تم تحويل خمسة (05) مدراء وترقية تسعة (09) إطارات في هذه الوظيفة.

 أما بخصوص المفتشين العامين للولايات، فقد تم تحويل ثلاثة (03) مفتشين عامين وترقية تسعة (09) إطارات في هذه الوظيفة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى