آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
رياضةسلايدر

الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد تبرأ لعبان

أكدت الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد أنها لم تقم لحد الساعة سوى باختيار البلدين المنظمين لبطولتي إفريقيا للأمم 2022 (المغرب) و2024 (الجزائر) وليس المدن المضيفة، حسبما علم من هذه الهيئة  القارية اليوم الاثنين.

وقد أشارت خلية الاتصال لذات الكونفدرالية لوكالة الأنباء الجزائرية أنه ” لحد الساعة، اختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد البلدين المنظمين” لبطولتي إفريقيا 2022 و2024 رجال.

وخلال الأيام الأخيرة تم تداول بيان على شبكات التواصل الاجتماعي يحمل شعار الفيدرالية الملكية المغربية لكرة اليد غير أنه لم يتم تأكيده، مفاده أن “الجزائر كانت من بين البلدان” التي صوتت من أجل تنظيم البطولة الإفريقية للأمم 2022 بمدينة العيون (الأراضي الصحراوية المحتلة).

وقد حركت هذه الوثيقة وزارة الشباب والرياضة التي استدعت رئيس الفيدرالية الجزائرية لكرة اليد، حبيب لبان للإدلاء برأيه حول الأحداث بخصوص القرار المزعوم للكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد للترخيص للمغرب بتنظيم البطولة الإفريقية 2022 بمدينة العيون المحتلة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد استدعت رئيس الاتحادية لاستجوابه والتحقيق معه في القضية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى