آخر الأخبار
الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله
سلايدرمجتمع

مجــزرة مرورية بأدرار

لقي، 17 شخصا مصرعهم وأصيب 5 آخرون بجروح خطيرة إثر حادث مروري خطير وقع أمسية امس الأربعاء عند النقطة الكيلومترية 400 بالولاية المنتدبة برج باجي مختاري حسبما أكده مصدر بالحماية المدنية في حصيلة جديدة.

وتعود، أسباب الحادث الذي وقع في منطقة تانزروفت على مستوى الطريق الوطني رقم 6 في شطره الرابط بين بلديتي رقاد وبرج باجي مختار إلى اصطدام عنيف بين سيارتين رباعيتي الدفع لنقل المسافرين مما خلف هذا العدد من الضحايا وفق المصدر ذاته.

وقال، العميد فاروق عاشور، أن “الحادث تسبب في موت 17 شخصاي 11 منهم أجانب و6 جزائريين”، مضيفا أن الحادث “خلف أيضا 5 جرحى 4 أجانب وجزائري”.

وفور وقوع الحادث هرع كل من أعوان الحماية المدنية وعناصر الدرك الوطني إلى عين المكان للتدخل وإجلاء الضحايا نحو مستشفى برج باجي مختار في حين فتحت
مصالح الدرك تحقيقيا ميدانيا للوقوف على ملابسات هذا الحادث المروري الخطير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى