آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية
سلايدر

3 إرهابيين و3 عائلات من 12 فردا يسلمون أنفسهم

سلم اليوم الخميس 3 إرهابيين و3 عائلات أنفسهم للسلطات العسكرية بكل من سكيكدة وجانت، حسب  بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وذكر في البيان “في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لجهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سلّم اليوم 08 نوفمبر 2018، إرهابي نفسه للسلطات العسكرية بسكيكدة/ن.ع.5 رفقة ثلاث (03) عائلات مكونة من (12) فردا.

ويتعلق الأمر بالإرهابي “فيلالي بلال” المدعو “أبو أيمن ثابت” وعائلته المتكونة من زوجته وأبنائهما الخمسة (ولدان وثلاث بنات)، بالإضافة إلى عائلتي إرهابيين (02) كان قد تم القضاء عليهما في عمليات سابقة، مكونتين من امرأتين (02) وأبنائهما الثلاثة. الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإجرامية سنة 1998، كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاث (03) مخازن ذخيرة مملوءة”.

كما أضاف البيان “وفي سياق متصل، سلّم إرهابيان (02) آخران نفسيهما، للسلطات العسكرية بجانت بالناحية العسكرية الرابعة. ويتعلق الأمر بكل من”نايلي عصمان”، و”طرمون علي” المكنى “فارس”، اللذان كان بحوزتهما مسدسان (02) رشاشان من نوع كلاشنيكوف وستة (06) مخازن ذخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى