آخر الأخبار
اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا بالفيديو.. رسالة وداع "موثرة" من ميلانيا ترامب الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية"
سلايدرمجتمع

النطق في قضية وفاة حامل ومولودها بالجلفة الأربعاء المقبل

أرجأت، محكمة عين وسارة، بولاية الجلفة، النطق في قضية المتهمين في وفاة حامل ومولودها بمستشفى عين وسارة، إلى الأربعاء المقبل بعد 23 ساعة من المحاكمة.

وانطلقت، المحاكمة، أمس الأربعاء، ودامت إلى غاية صباح الخميس، حيث طالبت النيابة بسجن المكلف بحفظ الجثث بمستشفى عين وسارة بشهرين نافذة وسنتين للطبيبة المختصة في أمراض النساء والتوليد المتهمة بتزوير شهادة طبية وسنة سجن لباقي المتهمين فيس القضية، وبعد الاستراحة قال رئيس الجلسة أن النطق بالحكم سيكون الأربعاء المقبل.

يذكر ان القضية تعود إلى أزيد من شهرين، حيث توفيت أمراة حامل ومولودها، حيث تواجه طبيبة مختصة  في أمراض النساء و3 قابلات من مستشفيات  عين وسارة الجلفة وحاسي بحبح،إضافة إلى مدير مناوبة ومراقب طبي تهم القتل الخطأ والتزوير واستعمال المزور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى