آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
سلايدرمجتمع

النطق في قضية وفاة حامل ومولودها بالجلفة الأربعاء المقبل

أرجأت، محكمة عين وسارة، بولاية الجلفة، النطق في قضية المتهمين في وفاة حامل ومولودها بمستشفى عين وسارة، إلى الأربعاء المقبل بعد 23 ساعة من المحاكمة.

وانطلقت، المحاكمة، أمس الأربعاء، ودامت إلى غاية صباح الخميس، حيث طالبت النيابة بسجن المكلف بحفظ الجثث بمستشفى عين وسارة بشهرين نافذة وسنتين للطبيبة المختصة في أمراض النساء والتوليد المتهمة بتزوير شهادة طبية وسنة سجن لباقي المتهمين فيس القضية، وبعد الاستراحة قال رئيس الجلسة أن النطق بالحكم سيكون الأربعاء المقبل.

يذكر ان القضية تعود إلى أزيد من شهرين، حيث توفيت أمراة حامل ومولودها، حيث تواجه طبيبة مختصة  في أمراض النساء و3 قابلات من مستشفيات  عين وسارة الجلفة وحاسي بحبح،إضافة إلى مدير مناوبة ومراقب طبي تهم القتل الخطأ والتزوير واستعمال المزور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى