آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضةسلايدر

بلماضي يكشف عن قائمة الخضر لمواجهة الطوغو

استدعى الناخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي 25 لاعبا منهم ثلاثة محليين من اجل خوض مباراة خارج الديار ضد الطوغو يوم الاحد 18 نوفمبر في لومي (على الساعة (00ر16) وفق ما اعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) مساء اليوم السبت في موقعها الرسمي على الفايس بوك .

وأحدث بلماضي المفاجأة باستدعاء لاول مرة للاعبين اوسامة شيتة وعبد الرحمن مزيان من اتحاد الجزائر (الرابطة المحترفة الاولى)، كما تم تسجيل عودة الوسط الهجومي يوسف بلايلي الذين توج مؤخرا بلقب رابطة ابطال افريقيا مع فريقه الترجي التونسي. ويعود اخر ظهور لبلايلي مع الخضر الى مارس 2015 تحت قيادة مدرب المنتخب الوطني السابق الفرنسي كريستيان غوركوف.

واستغنى بلماضي عن خدمات كل من اسحاق بلفوضيل (هوفنهايم/المانيا) ورشيد غزال (ليستر سيتي -انجلترا) ونبيل بن طالب (شالك04/المانيا) و عدلان قديورة(نوتنغهام فرست/انجلترا).
كما لم يتم استدعاء ثاني احسن هداف في المنتخب الوطني(22 هدف) العربي هلال سوداني (نوتنغهام فورست/انجلترا) بداعي الاصابة في الركبة وهو الذي لم يلعب منذ وصول بلماضي في اغسطس الماضي الى الجزائر .

ويحتل المنتخب الجزائري الذي خسر في 16 اكتوبر المنصرم في كوتونو بالبنين (1-0) المركز الاول برفقة البنين ب7 نقاط اما الطوغو (5 نقاط) وغامبيا(نقطتين) والخضر مطالبون بالفوز في لومي من اجل ضمان تاهلهم الى النهائيات .

فيما يلي قائمة ال25 لاعبا:

الحراس: رايس مبلوحي (الاتفاق -السعودية) – مصطفى زغبة (وفاق سطيف ) – عز الدين دوخة (الرائد/السعودية) الكسندر اوكيجا (ميتز/فرنسا).

المدافعون:الياس حساني (شرنو مور فارنا/بلغاريا) – رامي بن سبعيني (ستاد ريني/فرنسا) -فارس محمد سليم (سبال/ايطاليا) -رفيق حليش(موريرانس/البرتغال) جان مهدي تاهرت (لانس/فرنسا) يوسف عطال (نيس/فرنسا) جمال الدين بنلعمري (الشباب/السعودية)- ايوب عبد اللاوي (سيون/سويسرا)-مهدي زفان (ستاد ريني/فرنسا) –

الوسط:صوفيان فيغولي(غلطة سراي/تركيا)- سفير تايدر (امباكت دو مونريال/ ام ال اس)- آدم وناس (نابولي/ايطاليا) -اسماعيل بناصر(امبولي/ايطاليا)- اوسامة شيتة (اتحاد الجزائر) – عبد الرحمن مزيان (اتحاد الجزائر) .

المهاجمون : اسلام سليماني (فينرباتشي/تركيا) – بغداد بونجاح (السد/قطر) – ياسين بنزية (فينرباتشي/تركيا) – يوسف بلايلي (الترجي التونسي/تونس) – رياض محرز (مانشستر سيتي/انجلترا) – ياسين براهيمي (بورتو/البرتغال).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى