آخر الأخبار
تونس تدخل الحجر الصحي الشامل وإغلاق ولايات لمجابهة كورونا "حرب الكيوي".. الفاكهة الذهبية تشعل نزاعا دوليا مورينيو يفشي سر هازارد: لهذا فشل مع ريال مدريد على طريقتها الخاصة.. جورجينا تواسي رونالدو بعد خسارة البرتغال الثقيلة أمام ألمانيا إيران.. مغردون ومدونون يحتفون بفوز رئيسي وينشرون صورا تجمعه بقاسم سليماني والمهندس دول غرب إفريقيا تتبنى خطة جديدة لإصدار عملة موحدة في 2027 إستمرار استرجاع الأراضي الممنوحة في إطار عقود الإمتياز "نحن في بلد الملك النجاشي".. مفتي إثيوبيا يهاجم شيخ الأزهر في مصر بسبب سد النهضة ثوران بركاني إتنا وسترومبولي في إيطاليا وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك في فعاليات منتدى أنطاليا الدبلوماسي الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قرارا بالتزكية بتعيين غوتيريش لولاية ثانية بمنصب الأمين العام للأ... في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك"
رياضةسلايدر

بلماضي يكشف عن قائمة الخضر لمواجهة الطوغو

استدعى الناخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي 25 لاعبا منهم ثلاثة محليين من اجل خوض مباراة خارج الديار ضد الطوغو يوم الاحد 18 نوفمبر في لومي (على الساعة (00ر16) وفق ما اعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) مساء اليوم السبت في موقعها الرسمي على الفايس بوك .

وأحدث بلماضي المفاجأة باستدعاء لاول مرة للاعبين اوسامة شيتة وعبد الرحمن مزيان من اتحاد الجزائر (الرابطة المحترفة الاولى)، كما تم تسجيل عودة الوسط الهجومي يوسف بلايلي الذين توج مؤخرا بلقب رابطة ابطال افريقيا مع فريقه الترجي التونسي. ويعود اخر ظهور لبلايلي مع الخضر الى مارس 2015 تحت قيادة مدرب المنتخب الوطني السابق الفرنسي كريستيان غوركوف.

واستغنى بلماضي عن خدمات كل من اسحاق بلفوضيل (هوفنهايم/المانيا) ورشيد غزال (ليستر سيتي -انجلترا) ونبيل بن طالب (شالك04/المانيا) و عدلان قديورة(نوتنغهام فرست/انجلترا).
كما لم يتم استدعاء ثاني احسن هداف في المنتخب الوطني(22 هدف) العربي هلال سوداني (نوتنغهام فورست/انجلترا) بداعي الاصابة في الركبة وهو الذي لم يلعب منذ وصول بلماضي في اغسطس الماضي الى الجزائر .

ويحتل المنتخب الجزائري الذي خسر في 16 اكتوبر المنصرم في كوتونو بالبنين (1-0) المركز الاول برفقة البنين ب7 نقاط اما الطوغو (5 نقاط) وغامبيا(نقطتين) والخضر مطالبون بالفوز في لومي من اجل ضمان تاهلهم الى النهائيات .

فيما يلي قائمة ال25 لاعبا:

الحراس: رايس مبلوحي (الاتفاق -السعودية) – مصطفى زغبة (وفاق سطيف ) – عز الدين دوخة (الرائد/السعودية) الكسندر اوكيجا (ميتز/فرنسا).

المدافعون:الياس حساني (شرنو مور فارنا/بلغاريا) – رامي بن سبعيني (ستاد ريني/فرنسا) -فارس محمد سليم (سبال/ايطاليا) -رفيق حليش(موريرانس/البرتغال) جان مهدي تاهرت (لانس/فرنسا) يوسف عطال (نيس/فرنسا) جمال الدين بنلعمري (الشباب/السعودية)- ايوب عبد اللاوي (سيون/سويسرا)-مهدي زفان (ستاد ريني/فرنسا) –

الوسط:صوفيان فيغولي(غلطة سراي/تركيا)- سفير تايدر (امباكت دو مونريال/ ام ال اس)- آدم وناس (نابولي/ايطاليا) -اسماعيل بناصر(امبولي/ايطاليا)- اوسامة شيتة (اتحاد الجزائر) – عبد الرحمن مزيان (اتحاد الجزائر) .

المهاجمون : اسلام سليماني (فينرباتشي/تركيا) – بغداد بونجاح (السد/قطر) – ياسين بنزية (فينرباتشي/تركيا) – يوسف بلايلي (الترجي التونسي/تونس) – رياض محرز (مانشستر سيتي/انجلترا) – ياسين براهيمي (بورتو/البرتغال).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى