آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضةسلايدر

بلماضي: متخوف من الأرضية واستدعيت بلايلي لِكفاءته

دافع الناخب الوطني، جمال بلماضي، اليوم الثلاثاء، عن خياراته المتعلقة بتحديد قائمة اللاعبين المعنيين بلقاء الطوغو.

وأكد، بلماضي، في ندوة صحفية عُقدت بالمركز الوطني التقني لسيدي موسى، أن “معايير عديدة تدخل في تحديد قائمة اللاعبين لكل مواجهة، أهمها أداء كل واحد من عناصر المنتخب.”

ولم يُخفِ بلماضي تخوفه من المباراة المقررة ضد الطوغو يوم الأحد المقبل 18 نوفمبر بالملعب البلدي بلومي سيما وأن الفريق المستضيف بعث بحظوظه للتأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم-2019.

وتابع: “المباراة ستكون صعبة وأتوقع أن الطوغو سيفرض علينا ضغطا بدنيا على غرار كل المنتخبات التي واجهناها خارج قواعدنا إضافة إلى أرضية الميدان الاصطناعية”.

وبخصوص جاهزية لاعبيه كشف الناخب الوطني أن ياسين براهيمي يمكن أن يضيع مواجهة الطوغو بسبب الاصابة، مضيفا أن المنتخب يتوفر على بدائل في حال غيابه رسميا، على غرار بن زية ووناس”.

كما أشاد بالفورمة الحالية لرأس الحربة بغداد بونجاح التي يجب استغلالها كما أثنى على جاهزية اسلام سليماني مشيرا أنه قادر على تقديم الإضافة.

وعن استدعائه لبلايلي قال المدرب: “لم أجدّد الثقة في يوسف بلايلي، بِسبب إحرازه الجمعة الماضية كأس رابطة أبطال إفريقيا مع الترجي التونسي، وإنما لِكفاءته وأهليته لِتمثيل الألوان الوطنية”، مشيرا إلى أنه “معجب بِمواهب بلايلي، وكان يرغب في انتدابه وجلبه إلى فريق الدحيل القطري.”

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى