آخر الأخبار
تونس تدخل الحجر الصحي الشامل وإغلاق ولايات لمجابهة كورونا "حرب الكيوي".. الفاكهة الذهبية تشعل نزاعا دوليا مورينيو يفشي سر هازارد: لهذا فشل مع ريال مدريد على طريقتها الخاصة.. جورجينا تواسي رونالدو بعد خسارة البرتغال الثقيلة أمام ألمانيا إيران.. مغردون ومدونون يحتفون بفوز رئيسي وينشرون صورا تجمعه بقاسم سليماني والمهندس دول غرب إفريقيا تتبنى خطة جديدة لإصدار عملة موحدة في 2027 إستمرار استرجاع الأراضي الممنوحة في إطار عقود الإمتياز "نحن في بلد الملك النجاشي".. مفتي إثيوبيا يهاجم شيخ الأزهر في مصر بسبب سد النهضة ثوران بركاني إتنا وسترومبولي في إيطاليا وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك في فعاليات منتدى أنطاليا الدبلوماسي الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قرارا بالتزكية بتعيين غوتيريش لولاية ثانية بمنصب الأمين العام للأ... في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك"
اقتصاد1

شركة أوبو تطلق هاتفها الذكي OPPO F9

تعلن أوبو اليوم قدوم آخر هواتفها الذكية إلى السوق الجزائرية، أف 9، المقرر في السادس والعشرين من نوفمبر. OPPO F9 هو الهاتف الذكي الجديد من سلسلة F، بألوان مدرجة ومزود بخاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge، مع شاشة فريدة Waterdrop Screen.

ومن بين المميزات المفضلة لدى محبي OPPO، خاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge، بآلية الشحن السريع المنخفض الضغط لشحن سريع مثل البرق. بتكوينه الموحد 5فولط/4 أمبير، يمكنه بلوغ سرعة شحن 4 مرات أسرع من الشحن العادي. علاوة على السرعة، يضمن VOOC Flash Charge كذلك شحنا آمنا، نظرا لاحتوائه لخمس طبقات من الحماية، من محول الشحن إلى الهاتف، بما في ذلك الضغط ودرجة الحرارة المنخفضين، ما يضمن شحنا سريعا وآمنا في نفس الوقت.

كما يتميز OPPO F9 الجديد بتصميم أنيق للغاية بألوان مدرجة تعد الأولى من نوعها في سلسلة الهواتف الذكية F. ولقد تم إنشاء هذا التصميم نتيجة للتقدم التكنولوجي الذي أحرزته OPPO في معالجة الألوان، حيث نالت هذه الألوان المدرجة إعجابا ورواجا كبيرين لدى المستعملين الشباب، بعد ما كان استخدام الألوان الأحادية في تصميم الهواتف الذكية يجعل الهاتف ساكنا ومملا نوعا ما، بينما تسمح الألوان المدرجة للمستخدمين الشباب بإظهار شخصيتهم وإبراز مواقفهم.

OPPO F9 الجديد متوفر بثلاث ألوان وهي أحمر الشروق، أزرق ليلي وبنفسج نجمي، مستوحاة من الطبيعة – الشروق، الغروب ونجوم السماء. ولقد أرادت OPPO من خلال هذه الألوان، غرس هذه المشاعر في تصميم منتوجاتها لنقل حيوية الطبيعة إلى مستعمليها. بالإضافة إلى ذلك، وبغرض تحقيق تصميم موحد، تطبق F9 لأول مرة تصميم متدرج على الإطار الجانبي، مما يجعل جانبي الهاتف وظهره، تركيبة موحدة بشكل طبيعي.

علاوة على تصميمه المميز بألوانه المدرجة، يعتبر OPPO F9 أول هاتف مزود بشاشة FHD+ Waterdrop Screen، بنسبة شاشة/جسم تصل إلى 90.8%؛ ما يوفر متعة بصرية دون زيادة حجم الهاتف، بينما تمكن الشاشة العالية الدقة المستعمل من خوض تجربة بصرية أكثر غمرا.

 

OPPO F9 الجديد، بخاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge وشاشته Waterdrop، هاتف ذكي في قمة الابتكار. بفضل التزامها بـ “فن الابتكار” وسعيها الدائم وراء الكمال، يحتفظ F9 بتقليد OPPO في وضع المستخدم دائمًا على رأس قائمة أولوياتها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى