آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
اقتصاد1

شركة أوبو تطلق هاتفها الذكي OPPO F9

تعلن أوبو اليوم قدوم آخر هواتفها الذكية إلى السوق الجزائرية، أف 9، المقرر في السادس والعشرين من نوفمبر. OPPO F9 هو الهاتف الذكي الجديد من سلسلة F، بألوان مدرجة ومزود بخاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge، مع شاشة فريدة Waterdrop Screen.

ومن بين المميزات المفضلة لدى محبي OPPO، خاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge، بآلية الشحن السريع المنخفض الضغط لشحن سريع مثل البرق. بتكوينه الموحد 5فولط/4 أمبير، يمكنه بلوغ سرعة شحن 4 مرات أسرع من الشحن العادي. علاوة على السرعة، يضمن VOOC Flash Charge كذلك شحنا آمنا، نظرا لاحتوائه لخمس طبقات من الحماية، من محول الشحن إلى الهاتف، بما في ذلك الضغط ودرجة الحرارة المنخفضين، ما يضمن شحنا سريعا وآمنا في نفس الوقت.

كما يتميز OPPO F9 الجديد بتصميم أنيق للغاية بألوان مدرجة تعد الأولى من نوعها في سلسلة الهواتف الذكية F. ولقد تم إنشاء هذا التصميم نتيجة للتقدم التكنولوجي الذي أحرزته OPPO في معالجة الألوان، حيث نالت هذه الألوان المدرجة إعجابا ورواجا كبيرين لدى المستعملين الشباب، بعد ما كان استخدام الألوان الأحادية في تصميم الهواتف الذكية يجعل الهاتف ساكنا ومملا نوعا ما، بينما تسمح الألوان المدرجة للمستخدمين الشباب بإظهار شخصيتهم وإبراز مواقفهم.

OPPO F9 الجديد متوفر بثلاث ألوان وهي أحمر الشروق، أزرق ليلي وبنفسج نجمي، مستوحاة من الطبيعة – الشروق، الغروب ونجوم السماء. ولقد أرادت OPPO من خلال هذه الألوان، غرس هذه المشاعر في تصميم منتوجاتها لنقل حيوية الطبيعة إلى مستعمليها. بالإضافة إلى ذلك، وبغرض تحقيق تصميم موحد، تطبق F9 لأول مرة تصميم متدرج على الإطار الجانبي، مما يجعل جانبي الهاتف وظهره، تركيبة موحدة بشكل طبيعي.

علاوة على تصميمه المميز بألوانه المدرجة، يعتبر OPPO F9 أول هاتف مزود بشاشة FHD+ Waterdrop Screen، بنسبة شاشة/جسم تصل إلى 90.8%؛ ما يوفر متعة بصرية دون زيادة حجم الهاتف، بينما تمكن الشاشة العالية الدقة المستعمل من خوض تجربة بصرية أكثر غمرا.

 

OPPO F9 الجديد، بخاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge وشاشته Waterdrop، هاتف ذكي في قمة الابتكار. بفضل التزامها بـ “فن الابتكار” وسعيها الدائم وراء الكمال، يحتفظ F9 بتقليد OPPO في وضع المستخدم دائمًا على رأس قائمة أولوياتها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى