آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
العالم

إيطاليا: الشرطة تداهم فيلات تابعة للمافيا في روما وتصادرها

صادرت الشرطة الإيطالية يوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 ثماني فيلات بنتها أشهر عائلات المافيا بشكل غير قانوني في روما خلال مداهمات عند الفجر شارك فيها نحو 600 من رجال الشرطة.

وقالت فرجينيا راجي رئيسة بلدية روما التي تابعت تنفيذ العملية ضد عائلة كازامونيكا إن العقارات ستهدم عند نهاية عام 2018.

وأضافت راجي وهي عضو في حركة (5-نجوم) المناهضة للمؤسسات التي تعرضت لانتقادات لعدم بذل جهد كاف لتطهير العاصمة: “هذا يوم تاريخي لمدينة روما ولسكان المدينة”.

وقالت “نضع نهاية لوضع غير قانوني استمر سنوات ونوجه رسالة قوية لعائلة كازامونيكا”.

ولفتت العائلة، التي عملت على مدى سنوات في السر، انتباه الرأي العام بإقامة جنازة فارهة لأحد عرابيها في 2015. فأسقطت طائرة هليكوبتر بتلات الزهور على المعزين ووضعت ملصقات على كنيسة بالمدينة كُتب عليها “غزوت روما والآن تغزو الجنة”.

وارتبطت عائلة كازامونيكا بالجريمة في الأحياء الواقعة في جنوب شرق روما على مدى عقود لكن الجنازة الفخمة أثارت رد فعل عنيف وطالب الساسة بهجوم قانوني شامل على العائلة.

وفي شهر يوليو- تموز 2018 اعتقلت السلطات 33 من أفراد العائلة في مداهمات على عقارات فاخرة ممتلئة بالتحف والتماثيل المنحوتة من الرخام والأثاث الثمين.

وقالت راجي إن بعض الفيلات التي جرت مصادرتها اليوم بُنيت في مناطق آثار.

ووعد ماتيو سالفيني نائب رئيس الوزراء وزعيم حزب الرابطة اليمينية المتطرفة بالانضمام للجرافات عندما تبدأ في هدم الفيلات. وقال يوم الاثنين 19 نوفمبر الجاري عندما زار غرفة عمليات الشرطة “انتهى الحفل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى