آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
رياضة

توماس توخل يطمئن مشجعي سان جرمان حول إصابة أغلى لاعبين في العالم

أعلن المدرب الألماني لباريس سان جرمان، بطل ومتصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، توماس توخل يوم الجمعة 23 نوفمبر الجاري أن المصابين البرازيلي نيمار (العضلة الضامة) والفرنسي كيليان مبابي (كدمة في الكتف) سيغيبان عن مواجهة تولوز يوم السبت، لكنهما قد يشاركان ضد ليفربول الإنكليزي مساء الأربعاء 28 نوفمبر 2018 في دوري أبطال أوروبا.

وقال توماس توخل في مؤتمر صحافي عشية اللقاء مع تولوز محليا “لن نخاطر غدا. لن يلعبا السبت، لكن هناك إمكانية للمشاركة ضد ليفربول مساء الأربعاء، واعتقد بأن ذلك ممكن”.

وأعتبر توخل أن إصابة أغلى لاعبين في العالم “ليست خطرة جدا. أعتقد أنهما يستطيعان اللعب” ضد ليفربول في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، موضحا أن هذا هو رأيه الشخصي وليس رأي الطاقم الطبي للفريق.

وحقق فريق العاصمة الفرنسية الفوز في جميع المراحل الـ 13 الأولى من البطولة المحلية، خلافا لما هي عليه حاله في المسابقة الأوروبية حيث فاز في مباراة وخسر في واحدة وتعادل مرتين قبل استضافة ليفربول على ملعب بارك دي برانس بباريس.

وقال توخل “ليست المرة الأولى التي نلعب فيها من دون مبابي ونيمار. سنجد الحلول كما حدث في المباراة ضد سانت إتيان (4-صفر) في المرحلة الخامسة من الدوري، و”ينبغي أن يظهر اللاعبون غدا ضد تولوز أنهم جاهزون”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى