آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
اقتصاد1

رسميا.. إطلاق OPPO F9 بتكنولوجيا عالية الجودة

تطلق علامة OPPO اليوم آخر هواتفها الذكية في السوق الجزائرية، F9، ويمثل هذا الإطلاق بداية عهد جديد في مشوار العلامة، بصفته وليد الجيل السادس لسلسلة OPPO F، وزيادة على خصائصه الممتازة، فإن OPPO F9 الجديد يمثل مرحلة جديدة من التطورات التي تشهدها العلامة.

ولقد حقق OPPO F9 الجديد اختراقات تكنولوجية في ميادين عديدة، خاصة في مجال الشحن السريع، الكاميرات الخلفية المضاعفة وكذا بتصميمه الفريد بألوان مدرجة.

كما توصلت OPPO من خلال أبحاثها إلى أن أكثر المشاكل التي يصادفها المستعمل الجزائري مع هاتفه الذكي هي مشكلة نفاذ البطارية بشكل سريع، ما قد يضعهم مرارا وتكرارا في مواقف جد محرجة ومزعجة للغاية.

لهذا السبب، يحتوي OPPO F9 على تكنولوجيا VOOC Flash Charge. تطبق هذه التكنولوجيا المطورة من OPPO بشكل مستقل، تقنية شحن بالضغط المنخفض وبسرعة شحن أكبر مرات أكبر من تقنيات الشحن العادية بسعة 5 فولط/1 آمبير. وإذا كنتم على عجلة من أمركم فخمس دقائق من الشحن تمكنكم من التحدث بالهاتف ساعتين كاملتين.

إضافة إلى رفع سرعة الشحن بأربع مرات، تحتوي VOOC Flash Charge على تقنية حماية ذكية بخمس طبقات، والتي تسمح بحماية الشاحن والهاتف في آن واحد من كل أنواع الشحن الزائد.

كما تسمح VOOC Flash Charge من استبدال نظام تخفيض التيار الحالي بنظام MCU، ما يجعل من VOOC Flash Charge تكنولوجيا شحن سريع تحمي هاتفكم من ارتفاع درجة حرارته التي تسببها عادة آليات الشحن العادية.

حتى عندما تستخدمون هاتفكم الذكي أثناء الشحن، فإن VOOC Flash Charge يمكنكم من استخدام هاتفكم بأريحية أثناء عملية الشحن السريع عن طريق VOOC Flash Charge.

ولقد تم تدشين تكنولوجيا VOOC Flash Charge من طرف OPPO في سنة 2014. ولقد تم تسجيل أكثر من 500 براعة اختراع منذ ذلك الحين إلى يومنا هذا، كما أن هناك أكثر من 90 مليون مستخدم عبر العالم يستفيد من هذه التكنولوجيا اليوم؛ ما يجعلها أنضج تكنولوجيا شحن سريع متوفرة في السوق.

للتذكير، OPPO F9 الجديد مزود ببطارية 3500 mAh، مسيرة بطريقة محسنة بفضل الذكاء الاصطناعي، ما يضمن للبطارية مدة استعمال وحياة أطول.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى