آخر الأخبار
تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا... أحمد عطاف يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي المكلف بالشرق الأوسط وإفريقي... الشرطة الألمانية تقتحم مكان انعقاد "مؤتمر فلسطين" وتقطع بثه المباشر "نيويورك بوست": مراكز احتجاز المهاجرين بالقرب من الحدود مع المكسيك ممتلئة بنسبة 245% ميقاتي يكشف عن اتصالات دولية للعمل على ترحيل النازحين السوريين من لبنان
اقتصاد1

رسميا.. إطلاق OPPO F9 بتكنولوجيا عالية الجودة

تطلق علامة OPPO اليوم آخر هواتفها الذكية في السوق الجزائرية، F9، ويمثل هذا الإطلاق بداية عهد جديد في مشوار العلامة، بصفته وليد الجيل السادس لسلسلة OPPO F، وزيادة على خصائصه الممتازة، فإن OPPO F9 الجديد يمثل مرحلة جديدة من التطورات التي تشهدها العلامة.

ولقد حقق OPPO F9 الجديد اختراقات تكنولوجية في ميادين عديدة، خاصة في مجال الشحن السريع، الكاميرات الخلفية المضاعفة وكذا بتصميمه الفريد بألوان مدرجة.

كما توصلت OPPO من خلال أبحاثها إلى أن أكثر المشاكل التي يصادفها المستعمل الجزائري مع هاتفه الذكي هي مشكلة نفاذ البطارية بشكل سريع، ما قد يضعهم مرارا وتكرارا في مواقف جد محرجة ومزعجة للغاية.

لهذا السبب، يحتوي OPPO F9 على تكنولوجيا VOOC Flash Charge. تطبق هذه التكنولوجيا المطورة من OPPO بشكل مستقل، تقنية شحن بالضغط المنخفض وبسرعة شحن أكبر مرات أكبر من تقنيات الشحن العادية بسعة 5 فولط/1 آمبير. وإذا كنتم على عجلة من أمركم فخمس دقائق من الشحن تمكنكم من التحدث بالهاتف ساعتين كاملتين.

إضافة إلى رفع سرعة الشحن بأربع مرات، تحتوي VOOC Flash Charge على تقنية حماية ذكية بخمس طبقات، والتي تسمح بحماية الشاحن والهاتف في آن واحد من كل أنواع الشحن الزائد.

كما تسمح VOOC Flash Charge من استبدال نظام تخفيض التيار الحالي بنظام MCU، ما يجعل من VOOC Flash Charge تكنولوجيا شحن سريع تحمي هاتفكم من ارتفاع درجة حرارته التي تسببها عادة آليات الشحن العادية.

حتى عندما تستخدمون هاتفكم الذكي أثناء الشحن، فإن VOOC Flash Charge يمكنكم من استخدام هاتفكم بأريحية أثناء عملية الشحن السريع عن طريق VOOC Flash Charge.

ولقد تم تدشين تكنولوجيا VOOC Flash Charge من طرف OPPO في سنة 2014. ولقد تم تسجيل أكثر من 500 براعة اختراع منذ ذلك الحين إلى يومنا هذا، كما أن هناك أكثر من 90 مليون مستخدم عبر العالم يستفيد من هذه التكنولوجيا اليوم؛ ما يجعلها أنضج تكنولوجيا شحن سريع متوفرة في السوق.

للتذكير، OPPO F9 الجديد مزود ببطارية 3500 mAh، مسيرة بطريقة محسنة بفضل الذكاء الاصطناعي، ما يضمن للبطارية مدة استعمال وحياة أطول.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى