آخر الأخبار
تونس تدخل الحجر الصحي الشامل وإغلاق ولايات لمجابهة كورونا "حرب الكيوي".. الفاكهة الذهبية تشعل نزاعا دوليا مورينيو يفشي سر هازارد: لهذا فشل مع ريال مدريد على طريقتها الخاصة.. جورجينا تواسي رونالدو بعد خسارة البرتغال الثقيلة أمام ألمانيا إيران.. مغردون ومدونون يحتفون بفوز رئيسي وينشرون صورا تجمعه بقاسم سليماني والمهندس دول غرب إفريقيا تتبنى خطة جديدة لإصدار عملة موحدة في 2027 إستمرار استرجاع الأراضي الممنوحة في إطار عقود الإمتياز "نحن في بلد الملك النجاشي".. مفتي إثيوبيا يهاجم شيخ الأزهر في مصر بسبب سد النهضة ثوران بركاني إتنا وسترومبولي في إيطاليا وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك في فعاليات منتدى أنطاليا الدبلوماسي الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قرارا بالتزكية بتعيين غوتيريش لولاية ثانية بمنصب الأمين العام للأ... في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك"
الافتتاحية

اللهم قِنا شرّه ؟

زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى الجزائر المرتقبة يوم 06 ديسمبر أحدثت جدلا وسجالا سياسيا وإعلاميا لا مثيل له، فهذا الأمير حقق إجماعا حوله لم يحققه أي أمير سعودي من قبل، حقق إجماع على رفض زيارته لأرض المليون ونصف المليون شهيد، أرض الأحرار والأشراف وهذا ليس بسبب تورطه في اغتيال عميل المخابرات السعودية جمال خاشقجي لأنه شأن سعودي، نحن نترحم على خاشقجي الإنسان لكن لا نتعاطف معه لعدة أسباب، الرجل كان يعمل لحساب المخابرات السعودية مكلف بالحركات الإسلامية الوهابية عبر العالم، وكان يكره الجزائر حكومة وشعبا وكتب في 2015 يصف الإرهاب بأنه كان أول ربيع عربي! الرجل كان يتحرك وفق أجندة استخباراتية.

بل نحن في الجزائر ضد ولي العهد الداعم لمشروع صفقة القرن لصالح إسرائيل وضد المصالح الفلسطينية والعربية والرجل دائما يعمل على خفض أسعار البترول خدمة لأمريكا وضد مصالح الجزائر، والرجل حاصر دولة قطر الشقيقة ظلما وعدوانا وخرّب اليمن وأحدث كارثة إنسانية بها.

بالمختصر المفيد هذا الرجل لو مسك زمام الحكم في المملكة واعتلى العرش سيفعل أكثر مما فعل “هولاكو” وأكثر مما فعل شارون. هذا الرجل له مركب التكبر وجنون العظمة وحب الزعامة لذلك نقول اللهم قنا شره وشر تهوره وجبروته وزيارته لا تؤخر ولا تقدم والجزائر كانت ولا زالت دوما أرضا للأحرار والعظماء والجزائر ليست للبيع.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى