آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
اقتصاد1

كوندور حاضرة في معرض المنتجات الجزائرية بالغابون

يشارك عملاق التكنولوجيا بالجزائر “كندور” في معرض المنتجات الجزائرية بليبرفيل بالغابون، في إطار تثمين دخول منتجاتها السوق العالمية، بداية من 27 نوفمبر الجاري إلى غاية 2 ديسمبر المقبل.

وذكر بيان للمجمع “يشارك مجمعنل عبر فضاء تعادل مساحته 150 متر مربع تشارك بكوندور للالكترونيات وكوندور للطاقة الضوئية وبرج ستيل واينيكاب في هذا المعرض باستعراض احسن منتجاتها. ووفقا لذات البيان فإن رائد الالكترونيه سيستعرض التجهيزات الكهرومنزلية والتلفازات والهواتف النقالة ومنتجات أخرى على غرار “الور 3” الذي تمت إماطة اللثام عنه بباريس في 27 جوان الماضي.”

 

ويستعرض مجمع كوندور أيضا احدث حلول الأعمدة الشمسية والفولاذ الحديدي والأعمدة المنتجة من طرف فرعه برج ستيل وأيضا مختلف الكوابل منخفضة ومتوسطة ومرتفعة الضغط ، لاينيكاب التي لها طاقة إنتاج أكثر من 25 ألف طن من الكوابل سنويا.

ويهدف حضور كوندور لهذا المعرض لاستعراض منتجاته وتوسيع تداولها في السوق العالمية والإنفتاح على السوق الغابونية، مع العلم أن هذا المعرض تم افتتاحه من طرف الأمين العام لوزارة التجارة شريف عوماري، والسفير الجزائري بالغابون محمد عنتر داود.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى