آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
ثقافة وفنسلايدر

بطل فيلم أحمد باي.. جيرار دوبارديو يستجوب في باريس في تهمة الاغتصاب

خضع نجم السينما الفرنسية جيرار دوبارديو للاستجواب لدى الشرطة في باريس في إطار تحقيق في شأن اتهامات تطاوله بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، على ما أفاد مصدر في الشرطة الأربعاء.

وأوضح المصدر أن الممثل “خضع للاستجواب في جلسة سماع حرة” و”لم يوضع قيد التوقيف الاحتياطي”، في تأكيد لمعلومة نشرتها إذاعة “أر تي أل”. وتتهم ممثلة شابة جيرار دوبارديو البالغ 69 عاما بالاغتصاب والاعتداء الجنسي. وقد تم التقدم بالدعوى في حقه في نهاية أوت الفائت.

وحصلت الوقائع المفترضة في دارة النجم الواقعة داخل فندق خاص في وسط باريس بين 7 و13 أوت. وقال محامي الممثل إيرفيه تميم لوكالة فرانس برس إن “جيرار دوبارديو ينفي نفيا تاما أي اعتداء أو اغتصاب”. وأضاف “آسف للطابع العام لهذه الآلية التي تلحق أذى فادحا بجيرار دوبارديو وأنا مقتنع تماما بأن براءته ستظهر”، داعيا إلى “التزام حد أقصى من ضبط النفس”.

وتأتي هذه الدعوى في حق أحد أشهر نجوم السينما الفرنسية في العالم، بعد سلسلة قضايا مماثلة طاولت مشاهير منذ انكشاف فضيحة المنتج الأميركي هارفي واينستين في أكتوبر 2017.

وكانت مشاركة الممثل الفرنسي في الفيلم التاريخي الذي يتناول حياة أحمد باي، قد أثارت جدلا كبيرا بسبب الشكوى الموجهة ضده بالاغتصاب علاوة عن مواقفه الداعمة لإسرائيل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى