آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
رياضةسلايدر

رسميا..الكاف يسحب تنظيم كأس إفريقيا من الكاميرون

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سحب شرف تنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 من الكاميرون، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الذي عقده صباح اليوم الجمعة في العاصمة الغانية أكرا، بسبب عدم جاهزية البلد لاستضافة التظاهرة.و

وحسب مصادر مقربة من الـ”كاف”، فإن هذا الأخير اتخذ قراره قبل قليل، بناء على تقرير آخر لجنة تفتيش تابعة للاتحاد، والذي أكد بأن الكاميرون جاهزة فقط بنسبة 60 بالمائة لاستضافة التظاهرة، وهي نسبة أقل من النسبة التي حددها الاتحاد القاري في دفتر التحملات الخاص بالمسابقة والمتمثلة في 85 بالمائة.

وفي السياق ذاته، يتجه الاتحاد القاري لمنح  الكاميرون شرف استضافة هذا الحدث، نسخة 2023، حتى يكون جاهزا تماما.

وسيفتح الـ”كاف”، يوم غد السبت، الباب أمام الاتحادات والدول القارية الراغبة في نيل شرف استضافة هذا الحدث، عوض الكاميرون، والتي يملك جميع الإمكانيات المادية واللوجستيكية التي تخول له إنجاح التظاهرة، في الوقت الذي يعتبر فيه المغرب هو البلد الأكثر ترشحا.

كما ينتظر أن يعلن الاتحاد القاري عن البلد الذي سيستضيف الحدث مع بداية شهر يناير المقبل، بعد منح مهلة شهر واحد لكل البلدان القارية لتقديم ملف الترشيح.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى