آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
سلايدر

بوشارب يلتقي بمعارضي القيادة السابقة ويؤكد: “نرحب بجميع أبناء الأفلان”

أكد منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، أن “جميع أبناء الحزب مرحب بهم دون إقصاء ولا تهميش”.

 وأوضح بوشارب في تصريح للصحافة عقب لقائه مع القيادي السابق في الحزب، عبد الكريم عبادة، أن “كل مناضلي وإطارات الحزب مرحب بهم دون إقصاء أو تهميش”، مذكرا بأنه سبق وأن التقى، في إطار هذا المسعى، بكل من صالح قوجيل وصليحة جفال على أن يلتقي لاحقا بقياديين آخرين، على غرار عبد الرحمان بلعياط وعبد العزيز بلخادم.

وأبرز بوشارب أن هذا اللقاء يندرج في إطار “إعادة اللحمة ولمّ شمل بيت حزب جبهة التحرير الوطني من خلال انطلاقة جديدة مبنية على أسس الاحترام والتقدير”، مضيفا أن الهدف هو “بناء الحزب على أسس سليمة وفق معيار النضال”.

وفي رده على سؤال حول رئاسيات 2019، أشار بوشارب إلى أن مسألة ترشح الرئيس بوتفليقة ترجع إليه بالدرجة الأولى، مستطردا بالقول في هذا الشأن: “تكلمنا عن البرنامج الذي نسانده ومازلنا متفائلين بأننا نستطيع أن نطبقه ورئيس الجمهورية يبقى فوق كل الاعتبارات الحزبية والسياسوية وهو يمارس سلطته الكاملة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى