آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس اليوم الأحد الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء إعادة فتح الشواطئ وفضاءات الترفيه اعتبارا من السبت المقبل في إ... الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: عدم الإبلاغ عن قيود السفر قد يتسب... سنوات من التراخي والإهمال سبب الانفجار في ميناء بيروت وفق التح... لبنان: الحكومة تطلب فرض "الإقامة الجبرية" على كل المعنيين بملف... طريقة جديدة لرصد الحطام الفضائي في وضح النهار الجيش اللبناني يُخرج المتظاهرين بالقوّة من وزارة الخارجية في ب... الحكومة الأمريكية تدعم حق المتظاهرين اللبنانيين في "الاحتجاج ا... ألمانيا: مراكز صحية تتلقى تهديدات بوجود قنابل يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي يقيل مدربه ساري كرة القدم : الكونفدرالية الافريقية ترسم تواريخ نصف نهائي رابطة... عقد بين ممثلي المتهم حداد و شركة أمريكية : مجلس قضاء الجزائر ي... محكمة سيدي أمحمد تلتمس 4 سنوات حبسا نافذا في حق درارني و بلعرب... بيان اجتماع المجلس الأعلى للأمن حول تقييم الوضع العام في البلا... موسيقى: وفاة الملحن سعيد بوشلوش مولودية الجزائر في رابطة الأبطال و وفاق سطيف في كأس الكنفيدرال... المصادقة على قرار توقيف موسم 2019-2020: ردود افعال الأندية الرئيس تبون ينهي مهام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي المسبار الصيني يرسل صورة للأرض والقمر وهو في طريقه إلى المريخ إقالة أستاذ جامعي من قيادات "ثورة المظلات" هونغ كونغ، شخص "شري...

بريمي … ثقافة الدولة في خدمة الإدارة

1 فبراير 2020 - 9:53 م

استحسن الشارع العنابي خبر تعيين السيد “جمال بريمي” واليا على مدينة عنابة لسببين اثنين، هما أن هذا الرجل الذي ظلمته العصابة والقوى غير الدستورية ورجال المال الفاسد لأنه رفض تطبيق الأوامر الفوقية وخدمة مصالح رموز العصابة في ميلة وأم البواقي فأقاله بدوي.

جمال بريمي له خبرة 40 سنة في الإدارة، فتقلد مناصب عليا في ولاية العاصمة وغيرها، لكنه رجل نزيه ونظيف لذلك لما عين لأول مرة على رأس ولاية ميلة أبعد منها إلى أم البواقي لأنه رفض خدمة رموز الفساد ونفس الشيء في أم البواقي الذي أبعده منها بدوي، كذلك.

لذلك الشارع العنابي استبشر خيرا بابن سطيف العالي ليطهر مدينة عنابة من آثار العصابة ورموز الفساد ويعيد مجد وبريق مدينة “بونة” إلى عهد الشرفاء والوطنيين الأخيار، أبناء مدينة الشموخ والكرامة، فهنيئا لعنابة برجل همه الوحيد خدمة المدينة والوطن وعلى قول المثل الشعبي “الناس تعرف الناس”، فآن الأوان لمدينة عنابة أن تستيقظ من سبات العصابة وتنمو وتزدهر لصالح سكانها الشرفاء ولصالح وطن اسمه الجزائر.          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 1 =