آخر الأخبار
إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ... مليارديرات أمريكيون يتبرعون بـ20 مليون دولار لتسديد ديون سجناء... روسيا توسّع لائحة الأوروبيين الممنوعين من دخولها وتتهم الاتحاد... بلغاريا تمهل دبلوماسيين روسيين 72 ساعة لمغادرة البلاد بسبب اته... ماذا لو حقق ترامب و بايدن تعادلا بالأصوات؟ أول رحلة جوية بين إسرائيل والبحرين بعد التطبيع سعوديون في المنفى يعلنون تأسيس حزب سياسي معارض سان جرمان يحاول إغراء لاعب دولي في توتنهام ومورينيو يستعبد ذلك إنشاء هيكلين قضائيين إقليميين لمعالجة القضايا الخطيرة والمعقدة المحاكمة عن بعد سمحت بمواصلة سيرورة العدالة خلال الأزمة الصحية

ولد قدور وعقدة سوناطراك ؟ ! 

17 مايو 2020 - 11:54 ص

لا زال السجين السابق في قضية B.R.C الشهيرة وأحد أذرع العصابة والقوى غير الدستورية يحاول التشويش والتشهير بشرفاء سوناطراك، هذه الشركة الوطنية التي أراد هذا الكائن تدميرها تارة ب ـ B.R.Cوالخيانة العظمى وتارة بمصفاة AUGUSTA بإيطاليا أو بالأحرى “خردة” إيطاليا التي اشتراها السجين السابق بـ 850 مليون دولار ؟ ! 

اليوم هذا الزلم لا يفوت يوما إلا ويحرك شبكة الخونة والعملاء للتهجم على العمود الفقري للاقتصاد الوطني خدمة لأجندات خارجية لا تريد الخير للجزائر ويحدث هذا بأموال سوناطراك المنهوبة من طرف العصابة في شكل رشاوي وعمولات وأشياء أخرى فقافلة سوناطراك ماضية برجالها الشرفاء والنزهاء في التطور ولو كرهت الكلاب المسعورة لأنها شركة وطنية أممها الزعيم الراحل هواري بومدين عقدة الخونة وما أدراك ما بومدين.

ولأنها الجزائر فلتحيا الجزائر وحفظ الله الوطن وحفظ سوناطراك فـ”كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث” صدق الله العظيم.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 15 =