آخر الأخبار
كارلوس غصن يدشّن برنامجاً للتدريب الإداري في بيروت: "مشكلة لبن... ليفربول يواصل انطلاقته القوية ويسقط أرسنال الباكستاني منفذ اعتداء باريس الأخير أراد إشعال النار في مبنى "... القوى الأمنية الفرنسية تفكك مخيماً يضم أكثر من 700 مهاجر في من... ميسي يعود للتسجيل تحت قيادة كومان وفاتي يتألق ويبهر مدربه متحف بريطانيا يعيد إلى العراق لوحا سومريا نادرا بعد أن سرق ألمانيا: إقالة متحدث باسم اليمين المتطرف توعّد بـ"خنق المهاجري... قرية رومانية تعيد انتخاب رئيس بلديتها بعد وفاته.. لماذا؟ شابة استفاقت من الغيبوبة بعد سماع تسجيل صوتي لتوتي نجم روما ال... إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ...

زردازة… الذل في منطقة الظل

31 مايو 2020 - 12:07 م

لا يختلف اثنان على أن بلدية زردازة بدائرة الحروش تتصدر مناطق الظل التي تكلم عنها الرئيس، فهي بلدية تعاني الأمرّين من غياب المرافق الحيوية من مستوصف، مسجد، قاعة رياضات، مرافق التسلية، مسبح، طرقات لائقة، غاز طبيعي وتعاني من انقطاع مستمر للكهرباء وفوق كل هذا ذل المسؤولين على البلدية الذين استحوذوا على حصة الغاز الطبيعي لعائلاتهم وتركوا أغلب السكان يحلمون بقارورة غاز.

فهل سيتدخل أصحاب القرار ليبعدوا مير العصر الحجري وبطانته المحسوبة على عصابة “الأرندي” المخلوعة والمسجونة، فبلدية زردازة تستحق التفاتة من السلطات نظير تضحيات شهدائها الأبرار ومقاومتها الدائمة للمستعمر الغاشم على مر التاريخ.

شعار البلدية من الشعب وإلى الشعب وليس من الشعب وإلى العائلة على حساب مصالح مواطنين سئموا الحقرة والتفرقة والمعاناة في زمن العصابة وأذنابها، وثقتهم اليوم في الرئيس تبون الذي عزم على اقتلاع جذور الفساد وتطهير كل بلدية دنستها العصابة بالفساد والمحسوبية والتي حولت زردازة من بلدية الشهداء إلى بلدية البؤساء والمعذبين في الأرض، فهل من مجيب؟ !         

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 3 =