آخر الأخبار
زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يعترف بتقويض العقوبات ضد روسيا للأمن الغذائي العالمي بيلينغهام يأسر قلوب الجماهير بلفتة رائعة اتصالات منتظمة لوضع استراتيجية للفوز.. أوباما يتدخل لمساعدة بايدن على هزيمة ترامب مرة أخرى النيجر.. الولايات المتحدة تقدم مشروعا حول انسحاب قواتها من البلاد تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا ممثل أمريكي شهير يزور ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي في مجمع بيروغوف الطبي عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الممثلة الخاصة للإتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل الرئيس السنغالي يدخل القصر بزوجتين.. فلمن يذهب لقب السيدة الأولى؟ محامي أسانج: من الصعب على واشنطن أن تلتزم بالضمانات التي طلبتها لندن الجزائر دبلوماتيك يشيد بحسن التنظيم و الاستقبال خلال الندوة الصحفية لوزير الخارجية وزير الخارجية أحمد عطاف: قرار وقف إطلاق النار في غزة دائم وعدم الرضوخ لقرارات مجلس الأمن عليه عقوبات ترقب سقوط أمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن بداية من اليوم الثلاثاء وزارة الخارجية: ندوة صحفية حول أهم قرارات مجلس الأمن مجلس الأمن الدولي وافق على قرار "طال إنتظاره" بشأن قطاع غزة العدوان الصهيوني على غزة: الجزائر تتطلع لإلتزام جميع الأطراف بالقرار الذي تبناه مجلس الأمن عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الأمريكي مجلس الأمن الدولي يتبنى قرارا بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة انطلاق فعاليات جائزة القصيدة المحمدية في مدح خير البرية رئيس الجمهورية يثمن الأداء المشرف للبعثة الدبلوماسية الجزائرية بالأمم المتحدة بيان مجلس الوزراء
أخباررياضةسلايدر

قطر تفوز بكأس آسيا 2019 على حساب اليابان.. فوز التحدي والتفوق الاقليمي والقاري

سجل المنتخب القطري لكرة القدم حتى اللحظة هدفين في مرمى نظيره الياباني .. وسجل المعز علي هدف منتخب قطر الاول ضد اليابان بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب “مدينة زايد الرياضية” في نهائي بطولة كأس اسيا المقامة بدولة الإمارات، وذلك في الدقيقة 12 لتصبح النتيجة 1 – لصالح قطر.

وصعد منتخب اليابان لنهائى كأس آسيا بعد الفوز على إيران بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “هزاع بن زايد” ضمن منافسات الدور نصف النهائى، فيما تغلب منتخب قطر على الإمارات برباعية نظيفة في المباراة التى جمعتهما بملعب “محمد بن زايد” فى مفاجأة من العيار الثقيل.

وحقق منتخب قطر 6 إنتصارات في تاريخه في البطولة. فيما يخوض نظيره اليابان النهائي الخامس في تاريخه.

وتعد هذه المواجهة الخامسة التي تجمع بين منتخبي قطر واليابان في بطولة كأس اسيا، حيث فازت قطر 3-صفر في 1988، ثم تعادلا 1-1 في 2000 و2007، لكن اليابان قلبت تأخرها مرتين وفازت 3-2 في ربع نهائي 2011 قبل تتويجها.

وخاض المنتخب القطري بتشكيل مكون من: سعد الشيب وبيدرو ميجيل وعبد الكريم حسن وطارق سليمان وأحمد فتحي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وبسام الراوي وبوعلام خوخي والمعز علي وعاصم ماديبو.

بينما يخوض المنتخب الياباني المباراة بتشكيل مكون من: شويتسي جوندا، ويوتو ناجاتومو، وجاكو شيباساكي، وجينكي هاراجوتشي، وتاكومي مينامينو، ويويا أوساكو، وتاكيهيرو تومياسو، وتسوكاسا شيوتاني، وهيروكي ساكاي، وريتسو داون، ومايا يوشيدا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى