آخر الأخبار

ترقية عين وسارة بالجلفة الى ولاية منتدبة

الداخلية:

18 فبراير 2019 - 2:52 م

وافق، رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، عن ترقية عين وسارة بالجلفة إلى ولاية منتدبة.

وقال وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي، في زيارة إلى ولاية الجلفة، “أقول لأهالي عين وسارة وولاية الجلفة أن المشروع الذي قدم إلى رئيس الجمهورية بأن هذه المنطقة ستكون ولاية منتدبة”.

وأضاف الوزير: “أؤكد أن هاته المنطقة، منطقة عين وسارة، تفرض نفسها بطاقاتها ومؤهلاتها و تواجدها الإقليمي، وأنها ستكون ولاية منتدبة في إطار تجسيد قرارات فخامة رئيس الجمهورية التي تخص التنظيم الإداري.”

وتابع: “الهدف من ذلك هو أن تصبح هاته الولايات المنتدبة ولايات قائمة بذاتها، بعد تجسيد المرحلة الأولى التي تخص منطقة الجنوب ثم تلك الخاصة بولايات الهضاب العليا ثم الشمالية.”

“لا نستطيع أن نقول ان كل شي أنجز، فطموحاتنا و طموحات مواطنينا غير محدودة، كما لا يمكننا نكران ما تم تحقيقه، و الذي سنواصل في إنجازه من منطلق الإرادة القوية لرئيس الجمهورية الذي يريد بعث التنمية في أبعد نقطة من التراب الوطني في جميع القطاعات”

وأردف بدوي لن نتأخر في خدمة ومرافقة الشباب حامل الأفكار و المشاريع عمليا. فهناك الآلاف من المؤسسات المصغرة التي أصبحت متوسطة وبذالك أصبحت مفخرة لنا وسمحت بإعادة إحياء الكثير من المؤهلات الوطنية. وسنرافق الإرادة في خلق الثروة من منطلق طاقات هاته المنطقة خاصة في ما يخص القدرات الفلاحية، و التي سنرافق الاستثمارات بها بالكهرباء الريفية والفلاحية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + سبعة عشر =