آخر الأخبار

ملتقى OPPO للابتكار 2019، فرصة مميزة للشركاء “للتقرب أكثر” من العلامة

23 فبراير 2019 - 11:09 م

 لقد نظمت علامة OPPO اليوم، بمدينة برشلونة في إسبانيا، أول ملتقى عالمي خاص بالابتكار، Innovation Event.

 

كما قامت خامس أكبر علامة مصنعة للهواتف الذكية في العالم خلال هذه الفعاليات، بتقديم تصريحاتها المثيرة في مجال الابتكار من منطلق الاختراقات التي حققتها العلامة في تكنولوجيات الهواتف النقالة في 2019. وبتدشينها لأول تقنية تقريب بعشرة أضعاف دون خسارة الجودة في العالم، وتقنيات أخرى تعتبر من بين الأحدث في العالم في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس، تعزز علامة OPPO سمعتها كعلامة رائدة في مجال التكنولوجيات النقالة.

 

حيث تستلهم علامة OPPO من القدرات الهائلة لكل يوم من أجل مساعدة الناس على الاستمتاع بالجمال المحيط بهم. ولطالما وضعت علامة OPPO معرفتها الخاصة بتطلعات المستخدمين على رأس قائمة أولوياتها، إذ قامت العلامة بالاستثمار كثيرا في مجال الابتكار مع التزام مميز في ميدان البحث والتطوير. هذا الالتزام الذي سمح لعلامة OPPO بأن تكون سباقة في مجال الابتكار وتطوير تكنولوجيات جديدة كانت هي ولمرات عديدة أول من يقوم بطرحها في المجال، سواء كان ذلك عن طريق تكنولوجيا تجميل الصور، تكنولوجيا الجيل الخامس، الذكاء الاصطناعي، AR/VR، أو عن طريق تكنولوجيات نامية أخرى.

 

“نحن فخورون اليوم بتنظيمنا لأول ملتقى حول الابتكار لصالح الإعلام وشركائنا في الميدان”، صرح آنيي جيانغ، نائب رئيس شركة OPPO. “لقد وضعنا الابتكار على رأس قائمة أولوياتنا، كما قمنا حديثا بتطوير العديد من التكنولوجيات التي من شأنها وضع المستقبل بين يدي المستخدم. نحن متشوقين لمواصلة هذا الالتزام بغية طرح المزيد من الابتكار في السوق، خاصة في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس والتصوير النقال.”

 

إن في تكنولوجيا الجيل الخامس مستقبل مجال تصنيع الهواتف الذكية، الشيء الذي يضع أمامنا قدرات غير محدودة في مجالات الابتكار، الابداع والتصور واتصال أقرب. لقد عجلت علامة OPPO اليوم بمجيء عصر الجيل الخامس عبر أول هواتفها الذكية للجيل الخامس وكذا مشروع OPPO 5G Landing. وخلال هذه المبادرة، اقترحت علامة OPPO التزامًا تامًا بقدرة الشركاء الناقلين -مثل Swisscom وTelstra وOptus، على التعاون بشكل أكثر تعمقً مع الشركاء المحتملين -مثل Singtel، بغية تعزيز تثبيت منتجات وخدمات الجيل الخامس، حتى يتسنى للمستعملين اختبار مستويات جديدة من الأداء والكفاءة والتي من شأنها تمكين حالات استخدام جديدة مع خلق تقارب متباين بين مجالات الصناعات المختلفة.

 

كما يوافق كريستيانو آمون، رئيس شركة Qualcomm، على التزام علامة OPPO لصالح الابتكار في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس، حيث تستبق OPPO وتمهد لوصول عصر تكنولوجيا الجيل الخامس باستثمارها منذ سنة 2015 من أجل ابداع تكنولوجيا تسمح بابتكار هاتف جذاب يسمح للمستخدم بالتمتع بميزات الجيل الخامس. كما ينتظر أن يحدث هاتف OPPO الجديد للجيل الخامس، ثورة حقيقية في حياة المستخدمين عبر خاصيات تحميل وتنزيل الفيديوهات وكذا خاصية cloud-play للفيديوهات 4K و 8K، مكالمات الفيديو الثلاثية الأبعاد، 5G cloud gaming وغيرها من الخاصيات والميزات المثيرة.

 

كما قدمت علامة OPPO خلال هذه التظاهرة، أول تقنية تقريب بعشرة أضعاف دون خسارة الجودة في العالم، وهي ابتكار جديد آخر يسمح للمستخدم بالتقاط صور باستعمال التقريب بعشرة أضعاف دون أدنى خسارة في الجودة.

 

وتعتبر تقنية التقريب بعشرة أضعاف دون خسارة الجودة، تكنولوجيا حديثة مبتكرة بميزات كاميرا الأكثر تطورا في المجال، وتضم هيكل كاميرا مركب من ثلاث عدسات -عدسة مقربة، عدسة أخرى ذات زاوية كبيرة منفرجة وعدسة أخرى رئيسية. ولإضافة المزيد من الانتفاع لهذه الميزة، قامت علامة OPPO بتفعيل خاصية نظام التثبيت الأوتوماتيكي للصورة (OIS) على كلتا العدستين -الرئيسية والمقربة، بغرض الحصول على دقة مضادة للارتعاش تقرب المستخدمين أكثر من العالم الذي يحيط بهم لكي يبقوا باتصال دائم معه.

 

كما حضر المشاركون في ملتقى OPPO للابتكار، تقديم العلامة لبعض من التطبيقات الجديدة للحياة الحقيقية الأكثر نفعا وأهمية، والتي ستمكن المستعملين من الاستمتاع أكثر بتكنولوجيا الجيل الخامس، مثل المكالمات باستخدام الصور المجسمة (الهولوغرام) والتسوق AR، وكذا عروض سيناريوهات مثالية لاستخدام تقنية التقريب بعشرة أضعاف دون خسارة في الجودة.

 

كما ستسجل علامة OPPO حضورها في الملتقى العالمي للموبايل MWC في جناحي عرض علامتي Ericsson وQualcomm، أين سيكون بوسع الزوار تجريب لعبة الكلاود من خلال استعراض مباشر للعبة SoulCalibur6 والتي تم تطويرها بالشراكة مع Shadow، الشركة المتخصصة في ألعاب الكلاود الفائقة الأداء.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 19 =