آخر الأخبار

زين الدين زيدان يعود لتدريب ريال مدريد

وسائل اعلام اسبانية

11 مارس 2019 - 7:20 م

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، الاثنين، أن زين الدين زيدان ذو الأصول الجزائرية، سيعود إلى تدريب ريال مدريد خلفا للأرجنتيني سانتياغو سولاري، مشيرة إلى أن النادي الإسباني “قرر إقالة سولاري في الساعات المقبلة بعد اجتماع اللجنة الإدارية وخلفه سيكون المدير الفني الفرنسي” زيدان.

قالت عدة وسائل إعلام إسبانية الاثنين إن زين الدين زيدان سيعود إلى تدريب نادي ريال مدريد خلفا للأرجنتيني سانتياغو سولاري، وذلك بعد 9 أشهر على استقالته من منصبه.

وأكدت وسائل إعلام ذات مصداقية مثل إذاعة “كادينا سير” وصحيفتي “ماركا” و”إل باييس” أن عودة زيدان الذي قاد الملكي إلى ثلاثة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الأعوام الثلاثة الأخيرة قبل أن يتركه في قمة المجد في ماي الماضي، أصبحت أمرا مفروغا منه.

صحيفة “ماركا” ذكرت على موقعها الإلكتروني أن ريال مدريد “قرر إقالة سولاري في الساعات المقبلة بعد اجتماع اللجنة الإدارية عند الساعة السادسة مساء (17:00 بتوقيت غرينتش) وخلفه سيكون المدير الفني الفرنسي”.

وقال تلفزيون “لا سيثتا”: “سيستلم الفرنسي، مدرب أبطال مسابقة دوري أبطال أوروبا في الأعوام الثلاثة الأخيرة، الفريق الأبيض ابتداء من يوم الثلاثاء”، مضيفة أن “النادي سيضفي الطابع الرسمي على الاتفاق في الساعات المقبلة، مصحوبا بإقالة (سانتياغو) سولاري”.
 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =