آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس اليوم الأحد الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء إعادة فتح الشواطئ وفضاءات الترفيه اعتبارا من السبت المقبل في إ... الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: عدم الإبلاغ عن قيود السفر قد يتسب... سنوات من التراخي والإهمال سبب الانفجار في ميناء بيروت وفق التح... لبنان: الحكومة تطلب فرض "الإقامة الجبرية" على كل المعنيين بملف... طريقة جديدة لرصد الحطام الفضائي في وضح النهار الجيش اللبناني يُخرج المتظاهرين بالقوّة من وزارة الخارجية في ب... الحكومة الأمريكية تدعم حق المتظاهرين اللبنانيين في "الاحتجاج ا... ألمانيا: مراكز صحية تتلقى تهديدات بوجود قنابل يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي يقيل مدربه ساري كرة القدم : الكونفدرالية الافريقية ترسم تواريخ نصف نهائي رابطة... عقد بين ممثلي المتهم حداد و شركة أمريكية : مجلس قضاء الجزائر ي... محكمة سيدي أمحمد تلتمس 4 سنوات حبسا نافذا في حق درارني و بلعرب... بيان اجتماع المجلس الأعلى للأمن حول تقييم الوضع العام في البلا... موسيقى: وفاة الملحن سعيد بوشلوش مولودية الجزائر في رابطة الأبطال و وفاق سطيف في كأس الكنفيدرال... المصادقة على قرار توقيف موسم 2019-2020: ردود افعال الأندية الرئيس تبون ينهي مهام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي المسبار الصيني يرسل صورة للأرض والقمر وهو في طريقه إلى المريخ إقالة أستاذ جامعي من قيادات "ثورة المظلات" هونغ كونغ، شخص "شري...

رسميا.. ميلان يعلن ضم إسماعيل بن ناصر

مقابل قرابة 16 مليون يورو

4 أغسطس 2019 - 2:51 م

أعلن نادي ميلان الإيطالي تعاقده مع نجم لامنتخب الوطني إسماعيل بن ناصر، من صفوف إمبولي بعد فترة من المفاوضات.

وتألق بن ناصر في أمم إفريقيا الأخيرة التي فاز بلقبها صحبة المنتخب الجزائري، وتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

ونشر ميلان عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل خبر التعاقد مع بن ناصر مرفقا بفيديو ترويجي يعلن فيه توقيع اللاعب عقدا مع ميلان حتى 2024.

وتأخر الإعلان الرسمي للتعاقد حتى مطلع أوت بسبب إجراءات ورقية، رغم خضوع بن ناصر للفحوص الطبية مباشرة بعد تتويج الجزائر ببطولة القارة الإفريقية.

وشهدت المفاوضات بين ميلان والنجم الجزائري عدة جلسات لتحديد الراتب الشخصي والحصول على موافقة أرسنال الذي يملك حق تقديم عرض لضمه بحسب شروط بيعه إلى إمبولي.

وكانت التقارير قد ذكرت أن بن ناصر انضم لميلان مقابل قرابة 16 مليون يورو تم دفعها لناديه السابق إمبولي بالإضافة إلى مليوني يورو كمكافآت، على أن يتقاضى بن ناصر راتبا سنويا يصل إلى 1.5 مليون يورو لمدة خمسة مواسم.

يذكر أن بن ناصر بدأ مسيرته مع أرليس، قبل الانتقال إلى أرسنال في 2015، ثم رحل إلى إمبولي في 2017 .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 5 =