آخر الأخبار
زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يعترف بتقويض العقوبات ضد روسيا للأمن الغذائي العالمي بيلينغهام يأسر قلوب الجماهير بلفتة رائعة اتصالات منتظمة لوضع استراتيجية للفوز.. أوباما يتدخل لمساعدة بايدن على هزيمة ترامب مرة أخرى النيجر.. الولايات المتحدة تقدم مشروعا حول انسحاب قواتها من البلاد تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا ممثل أمريكي شهير يزور ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي في مجمع بيروغوف الطبي عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الممثلة الخاصة للإتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل الرئيس السنغالي يدخل القصر بزوجتين.. فلمن يذهب لقب السيدة الأولى؟ محامي أسانج: من الصعب على واشنطن أن تلتزم بالضمانات التي طلبتها لندن الجزائر دبلوماتيك يشيد بحسن التنظيم و الاستقبال خلال الندوة الصحفية لوزير الخارجية وزير الخارجية أحمد عطاف: قرار وقف إطلاق النار في غزة دائم وعدم الرضوخ لقرارات مجلس الأمن عليه عقوبات ترقب سقوط أمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن بداية من اليوم الثلاثاء وزارة الخارجية: ندوة صحفية حول أهم قرارات مجلس الأمن مجلس الأمن الدولي وافق على قرار "طال إنتظاره" بشأن قطاع غزة العدوان الصهيوني على غزة: الجزائر تتطلع لإلتزام جميع الأطراف بالقرار الذي تبناه مجلس الأمن عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الأمريكي مجلس الأمن الدولي يتبنى قرارا بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة انطلاق فعاليات جائزة القصيدة المحمدية في مدح خير البرية رئيس الجمهورية يثمن الأداء المشرف للبعثة الدبلوماسية الجزائرية بالأمم المتحدة بيان مجلس الوزراء
رياضة

ريال مدريد يقتنص الفوز أمام ليفانتي

أفلت ريال مدريد من مباراة متوترة بفوز صعب على ملعبه 3-‭‭‭2‬‬‬ أمام ليفانتي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت 14سبتمبر -أيلول 2019 بعد أداء متواضع في الشوط الثاني عقب تقدمه بثنائية لكريم بنزيمة وهدف ثالث عبر كاسيميرو في الأول.

وضع بنزيمة ريال في المقدمة من ضربة رأس في الدقيقة 25 حين استقبل تمريرة عرضية من داني كاربخال ثم ضاعف المهاجم الفرنسي النتيجة بعد عدة دقائق بإنهاء مميز لهجمة بعد تمريرة من جيمس رودريجيز.

وعزز لاعب وسط البرازيل كاسيميرو تقدم ريال من متابعة لتمريرة مواطنه فينيسيوس جونيور لكن ليفانتي انتفض بعد انطلاق الشوط الثاني وقلص الفارق عبر بورخا مايورال مهاجم ريال السابق.

وقرر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد استبدال القائد سيرجيو راموس وكاسيميرو بعد مرور ساعة ربما بسبب استعداد الفريق لافتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا على أرض باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل‭‭ ‬‬ليمنح الفرصة اخيرا لإيدن هازارد للمشاركة الرسمية الأولى مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة.

وبدا هازارد المنضم لريال مدريد مقابل مئة مليون يورو (110.73 مليون دولار) بعيدا عن مستواه في أول مباراة رسمية يخوضها مع الفريق حيث تراجع أداء أصحاب الأرض ما سمح لليفانتي للعب بجرأة أكثر.

وقال زيدان للصحفيين عقب الفوز ”الشوط الثاني كان صعبا للغاية علينا. دائما من الصعب أن تتلقي شباكك هدفا عقب الاستراحة مباشرة.

”كنا متألقين في الشوط الأول وسجلنا أهدافا وقدمنا كرة قدم ممتعة. كان ينبغي مواصلة ذات الأداء طوال 90 دقيقة“.

وأضاف ليفانتي الهدف الثاني قبل 15 دقيقة على النهاية بضربة رأس جونزالو ميليرو.

وكان‭‭‭ ‬‬‬ليفانتي قريبا من التعادل في محاولتين في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتصدى البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد لضربة رأس روبن فيزو بينما حاول خوسيه لويس موراليس هز شباك كورتوا بعدها بلحظات لكنها سدد بدلا من تمرير الكرة لأحد زملائه ليهدر فرصة التعادل.

وتعادل فريق المدرب زيدان في اخر مباراتين أمام ريال بلد الوليد وفياريال لكنه حقق فوزا صعبا رفع رصيده إلى ثماني نقاط من أربع مباريات.

وانتقد كورتوا أداء فريقه في الشوط الثاني بعد البداية القوية.

وقال للصحفيين ”لو استمر الأداء على نفس الوتيرة التي كانت في الشوط الأول كان يمكن أن نفوز 5-صفر أو 6-صفر.

”قدمنا أفضل 45 دقيقة هذا الموسم لكنها كرة القدم. ليفانتي غير طريقة لعبه بينما ارتكبنا بعض الأخطاء“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى