آخر الأخبار
كارلوس غصن يدشّن برنامجاً للتدريب الإداري في بيروت: "مشكلة لبن... ليفربول يواصل انطلاقته القوية ويسقط أرسنال الباكستاني منفذ اعتداء باريس الأخير أراد إشعال النار في مبنى "... القوى الأمنية الفرنسية تفكك مخيماً يضم أكثر من 700 مهاجر في من... ميسي يعود للتسجيل تحت قيادة كومان وفاتي يتألق ويبهر مدربه متحف بريطانيا يعيد إلى العراق لوحا سومريا نادرا بعد أن سرق ألمانيا: إقالة متحدث باسم اليمين المتطرف توعّد بـ"خنق المهاجري... قرية رومانية تعيد انتخاب رئيس بلديتها بعد وفاته.. لماذا؟ شابة استفاقت من الغيبوبة بعد سماع تسجيل صوتي لتوتي نجم روما ال... إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ...

التماس 3 سنوات حبسا لمدير لوندا السابق ومليار سنتيم تعويض للضحايا

حفل سولكينغ..

22 نوفمبر 2019 - 9:11 ص

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي امحمد الخميس توقيع عقوبة الحبس 3 سنوات نافذا و100 الف دج غرامة مالية في حق سامي بن شيخ المدير العام السابق للديوان الوطني لحقوق المؤلف “أوندا” إثر تورطه مع 13 متهما في قضية حادثة حفل مغني الراب “سولكينغ” بملعب 20 أوت 1955 ببلدية بلوزداد.

ووجهت نفس العقوبة كل من المتهم “خ.اسامة” المكلف بالتنسيق لأعوان الأمن التابعة لشركة “فيجيل”، “ص.عبد السلام محند”، صاحب شركة مكلفة بطبع ومراقبة تذاكر الحفل، وعامين حبس نافذة لـ11 عون أمن، وغرامة مالية نافذة بقيمة 100 ألف دج لارتكابهم جميعا في جنحة القتل الخطأ ومخالفة الجروح الخطأ.

يذكر أن الحادثة التي وقعت في 22 سبتمبر الفارط  بملعب بلوزداد خلفت وفاة 5 أشخاص وإصابة 16 آخرين بجروح بسبب تجاوزات مسؤولين تنظيم الحفل وسوء تسييرهم له. وقد تأسس أهل الضحايا أطرافا مدنية.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 7 =