آخر الأخبار
كارلوس غصن يدشّن برنامجاً للتدريب الإداري في بيروت: "مشكلة لبن... ليفربول يواصل انطلاقته القوية ويسقط أرسنال الباكستاني منفذ اعتداء باريس الأخير أراد إشعال النار في مبنى "... القوى الأمنية الفرنسية تفكك مخيماً يضم أكثر من 700 مهاجر في من... ميسي يعود للتسجيل تحت قيادة كومان وفاتي يتألق ويبهر مدربه متحف بريطانيا يعيد إلى العراق لوحا سومريا نادرا بعد أن سرق ألمانيا: إقالة متحدث باسم اليمين المتطرف توعّد بـ"خنق المهاجري... قرية رومانية تعيد انتخاب رئيس بلديتها بعد وفاته.. لماذا؟ شابة استفاقت من الغيبوبة بعد سماع تسجيل صوتي لتوتي نجم روما ال... إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ...

نيمار يحصل على بطاقة صفراء بسبب مهارة فنية ( فيديو)

4 فبراير 2020 - 10:01 م

شهدت مباراة باريس سان جرمان وضيفه فريق مونبلييه مساء السبت 2 فبراير 2020، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بخمسة أهداف مقابل صفر علما أن الفريق الزائر أنهى المباراة بتسعة لاعبين فقط، حدثا فريدا من نوعه كان بطله نيمار.

ففي الدقيقة 36 من المباراة حاول النجم البرازيلي استعراض مهاراته الكروية وقام بمراوغة أحد المدافعين من الفريق الضيف بطريقة تشبه ” قوس قزح” “، حيث رفع الكرة بكلتا قدميه من فوق رأس المدافع. لكن محاولة البرازيلي باءت الفشل، وارتطمت الكرة بالمدافع لتخرج إلى رمية التماس.
حكم المباراة طالب من نيمار عدم تكرار مثل هذه المراوغات معتبرا إياها نوعا من الاستفزاز والاستهتار بالخصم. لكن نيمار غضب ودخل في جدل مع الحكم مما أجبر الأخير إلى إشهار بطاقة صفراء وجه النجم البرازيلي. وكان الحكم قد طلب من نيمار سابقا عدم الادعاء بالإصابة أمام لاعبي الفريق الخصم. وهو أمر اشتهر به خاصة في كأس العالم الأخيرة التي دارت في روسيا عام 2018.  
ولم يكتف نيمار بالحديث في الملعب، بل تحدث مجددًا مع الحكم في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس قائلا: “أنا ألعب كرة قدم لماذا تعطيني بطاقة صفراء”.

وتسبب النجم البرازيلي في إثارة حالة انقسام بين الجمهور الفرنسي، فمنهم من يرى أنه يستحق العقوبة ومنهم من يرى أنه تلقى إنذارا بدون أي داع.
 

 

Seleção Brasil ??@Brazil_TeamNews
 

Neymar Jr to the referee – “I am playing football” ????????

فيديو مُضمّن

٥٬٥٩٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =