آخر الأخبار
كرة القدم : الكونفدرالية الافريقية ترسم تواريخ نصف نهائي رابطة... عقد بين ممثلي المتهم حداد و شركة أمريكية : مجلس قضاء الجزائر ي... محكمة سيدي أمحمد تلتمس 4 سنوات حبسا نافذا في حق درارني و بلعرب... بيان اجتماع المجلس الأعلى للأمن حول تقييم الوضع العام في البلا... موسيقى: وفاة الملحن سعيد بوشلوش مولودية الجزائر في رابطة الأبطال و وفاق سطيف في كأس الكنفيدرال... المصادقة على قرار توقيف موسم 2019-2020: ردود افعال الأندية الرئيس تبون ينهي مهام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي المسبار الصيني يرسل صورة للأرض والقمر وهو في طريقه إلى المريخ إقالة أستاذ جامعي من قيادات "ثورة المظلات" هونغ كونغ، شخص "شري... إزالة مخيم كبير للمهاجرين غير الشرعيين في ضواحي باريس مالي: المعارضة ترفض الخطة الإفريقية وتصر على استقالة الرئيس وزارة العدل تطلق حيز الخدمة، أرضية إلكترونية جديدة تسمح للأشخا... رئيس الجمهورية يعيّن أمناء عامّين في 6 وزارات الإصابة تبعد مبابي ثلاثة أسابع وقد تحرمه من مواجهة أتالانتا مقاتلة سوخوي-27 روسية تعترض طائرة تجسس أمريكية فوق البحر الأسو... جونسون: 2 مليار دولار لمشاريع المشي والدراجات الهوائية من أجل ... بناء كنيسة آيا صوفيا مصغرة في سوريا... حين يختلط الديني بالسيا... "حميدتي" يعلن عن اختفاء 300 كيلو غرام من الذهب السوداني أسبوعي... ماليزيا: إدانة رئيس الوزراء السابق نجيب عبد الرزاق بالفساد واخ...

إيداع الوزير السابق عبد الوحيد طمار الحبس المؤقت في سجن الحراش

المستشار المحقق لدى المحكمة العليا

6 فبراير 2020 - 6:36 م

أمر المستشار المحقق لدى المحكمة العليا، اليوم الخميس، بإيداع وزير السكن ووالي مستغانم الأسبق عبد الوحيد طمار، الحبس المؤقت بسجن الحراش.

وحسب بيان للمحكمة العليا، فإن الوزير الأسبق طمار جرت متابعته في قضيتين، إحداهما استفاد فيها من الإفراج، فيما تقرر إيداعه رهن الحبس المؤقت في القضية الأخرى.
وبحسب نفس المصدر، فإن الوزير الأسبق متهم في القضية الأولى بثماني تهم ثقيلة، تتعلق كلها بالفساد، خلال توليه منصب والي ولاية مستغانم.
وقد جرت متابعة طمار بتهمة التزوير في محررات عمومية والتبديد والاستعمال غير الشرعي لأموال عمومية، ومنح امتيازات غير مبررة للغير واستغلال النفوذ واستغلال الوظيفة، وتغيير الطابع الفلاحي لأرض مصنفة فلاحية والمساس بالأملاك الوطنية والمساس بوضعية الساحل الطبيعية.
أما القضية الثانية، فقد وُجهت للوزير الأسبق تهمتي تحرير وثائق إدارية تتضمن وقائع غير صحيحة واساءة استغلال الوظيفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + سبعة =