آخر الأخبار
عاجـل

وزارة الصحة: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى986 وتسجيل 5 وفيات جديدة

الفاف والخارجون عن القانون ؟ !   

16 فبراير 2020 - 3:18 م

أثارت تصريحات رضا عبدوش الأخيرة عن حجم الديون لدى الأندية الكروية موجة من الغضب والسخط لدى الشعب الجزائري، خاصة فيما يتعلق بعدم دفع اللاعبين والأندية للضرائب واشتراكات الضمان الاجتماعي ماعدا فريق “شبيبة الساورة” ؟ !   

يحدث هذا في زمن رؤساء لفرق من حاشية العصابة والمال الفاسد ويحدث هذا كذلك أمام الصمت المتواطئ لرئيس الفاف خير الدين زطشي الذي يعاقب الأندية على عدم دفع رواتب “كرعين لمعيز” ولا يعاقبها على عدم دفع الضرائب والاشتراكات للدولة والأخطر من كل هذا أن حتى فريقه “بارادو” لا يدفع الضرائب واشتراكات اللاعبين للضمان الاجتماعي وهو الفريق الذي يبيع لاعبيه بملايين الدولارات ويتركها في حسابات بنكية بالخارج.

المهم أن الكل يعرف كيف وصل زطشي إلى الفاف وهذا بأوامر من السعيد بوتفليقة وولد علي حسب تصريحات رؤساء الفرق؟ !

لذلك على الدولة أن تتحرك لتطهير الفاف من أذناب العصابة وعليها أن تسترجع أموالها من فرق الرداءة الكروية والفساد المالي ولا تتسامح مع مافيا الكرة، ويأتي بعد كل هذا “بائع الفايونس” ليقول أنه يساند الفيفا في تنظيم كأس إفريقيا كل أربع سنوات ؟ بالمعنى الشعبي يحاول كسب ود “أنفانتينو” كمعجب ووصولي.

هذا هو حال كرة الفساد، الحمد لله أن فريقنا الوطني يملك مدربا مغتربا تكوّن في فرنسا ويملك منتخبا أغلبه من المغتربين وإلا ما كنا لنفوز بكأس إفريقيا في عهد التاجر والبستاني ورؤساء المال الفاسد وبقايا العصابة التي دمرت البلاد والعباد؟!

مال الشعب يجب أن يعود للشعب ومحاربة الفساد في قطاع الكرة يجب أن تبدأ بسرعة لتطهير هذا القطاع من التجار ورجال المال الفاسد ولو كره كلابهم وكلاب العصابة.

ويأتي بعدها من يتحدث عن الاحتراف بمساعدة الدولة وهو لا يدفع الضرائب ولا اشتراكات الضمان الاجتماعي.     

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + ثلاثة =