آخر الأخبار
إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ... مليارديرات أمريكيون يتبرعون بـ20 مليون دولار لتسديد ديون سجناء... روسيا توسّع لائحة الأوروبيين الممنوعين من دخولها وتتهم الاتحاد... بلغاريا تمهل دبلوماسيين روسيين 72 ساعة لمغادرة البلاد بسبب اته... ماذا لو حقق ترامب و بايدن تعادلا بالأصوات؟ أول رحلة جوية بين إسرائيل والبحرين بعد التطبيع سعوديون في المنفى يعلنون تأسيس حزب سياسي معارض سان جرمان يحاول إغراء لاعب دولي في توتنهام ومورينيو يستعبد ذلك إنشاء هيكلين قضائيين إقليميين لمعالجة القضايا الخطيرة والمعقدة المحاكمة عن بعد سمحت بمواصلة سيرورة العدالة خلال الأزمة الصحية

التلفزيون وكلاب العصابة ؟ !”

25 أبريل 2020 - 12:33 ص

بدأ التلفزيون الجزائري يسترجع بريقه ويستعيد ريادته للمشهد الإعلامي الجزائري بفضل رؤية وعمل إدارة جديدة على جميع المستويات، إدارة أزاحت من طريقها كل ممارسات العهد البائد، وهذه العودة القوية للواجهة لم تعجب “حراس المعبد’ الذين حركوا كلابهم المسعورة للتهجم على كل من يعمل وبتقدم بالتلفزيون قدما نحو الأفضل تماشيا مع متطلبات المرحلة الجديدة.

لهذا السبب بدأ كلاب العصابة في النباح تحت الطلب بإطلاق الشائعات وترويج الأكاذيب والتشهير بالشرفاء، لكن قافلة التلفزيون الجديد سائرة بثقة رغم نباح الكلاب وكُتاب التقارير والوشايات الكاذبة و”الحلواجية” من أذناب العصابة وخدام القوى غير الدستورية التي عاتت فسادا في التلفزيون وفي البلاد.

وخاتمة القول إن عدتم عدنا ويومها لا يسأل حميم حميما وسنكشف أسرار الأسرار عن الكلاب وأسيادهم.        

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 8 =