آخر الأخبار
إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ... مليارديرات أمريكيون يتبرعون بـ20 مليون دولار لتسديد ديون سجناء... روسيا توسّع لائحة الأوروبيين الممنوعين من دخولها وتتهم الاتحاد... بلغاريا تمهل دبلوماسيين روسيين 72 ساعة لمغادرة البلاد بسبب اته... ماذا لو حقق ترامب و بايدن تعادلا بالأصوات؟ أول رحلة جوية بين إسرائيل والبحرين بعد التطبيع سعوديون في المنفى يعلنون تأسيس حزب سياسي معارض سان جرمان يحاول إغراء لاعب دولي في توتنهام ومورينيو يستعبد ذلك إنشاء هيكلين قضائيين إقليميين لمعالجة القضايا الخطيرة والمعقدة المحاكمة عن بعد سمحت بمواصلة سيرورة العدالة خلال الأزمة الصحية

“لن نلغي الباك ولن تكون سنة بيضاء.. سنجد الحلول”

رئيس الجمهورية:

1 مايو 2020 - 7:25 م

كشف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أنه لن تكون سنة دراسية بيضاء هذا الموسم، وأن امتحانات شهادة البكالوريا لن تلغى وانما ستكون وفقا للظروف التي تمر بها البلاد.

وقال الرئيس تبون خلال لقاءه مع عدد من ممثلي الصحافة الوطنية، أن امتحانات البكالوريا ستحدد وفق تطورات الوضع الصحي للبلاد.

وأضاف: “المهم بالنسبة لنا أن التلميذ ما يضيعش.. ولن تكون سنة بيضاء ولن نفرضها على أحد، بالنسبة للسانكيان سنجد حلا والأمر نفسه بالنسبة للبيام”.

 

وتابع قائلا: “حاليا نحن في ظروف استثنائية وهناك دولة خلقت البكالوريا وستكون هذه السنة، سيجتاز الطلبة الباك وفقا للظروف التي تعيشها البلاد حاليا”.

كما أكد أنه سيجدون الحلول في حال انخفض عدد الإصابات بفيروس كورونا، وحتى ان لم تنخض على حد قوله، مضيفا أن السنة الدراسية تنتهي في 15 جوان والوقت لا يزال امامهم لإيجاد الحلول.

وبخصوص العتبة التي يطالب بها العديد من الطلبة، فقد اكد الرئيس تبون أن التلاميذ سيجتازون الباك بالدروس التي درسوها خلال الفترة الماضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − اثنان =