آخر الأخبار
إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ... مليارديرات أمريكيون يتبرعون بـ20 مليون دولار لتسديد ديون سجناء... روسيا توسّع لائحة الأوروبيين الممنوعين من دخولها وتتهم الاتحاد... بلغاريا تمهل دبلوماسيين روسيين 72 ساعة لمغادرة البلاد بسبب اته... ماذا لو حقق ترامب و بايدن تعادلا بالأصوات؟ أول رحلة جوية بين إسرائيل والبحرين بعد التطبيع سعوديون في المنفى يعلنون تأسيس حزب سياسي معارض سان جرمان يحاول إغراء لاعب دولي في توتنهام ومورينيو يستعبد ذلك إنشاء هيكلين قضائيين إقليميين لمعالجة القضايا الخطيرة والمعقدة المحاكمة عن بعد سمحت بمواصلة سيرورة العدالة خلال الأزمة الصحية

الشروق خطأ وإنجازات ؟ !”

3 مايو 2020 - 6:13 م

لا أحد ينكر أن قلعة الشروق كانت وستبقى عنوانا بارزا للنجاح والتألق ومدرسة إعلامية عريقة قدمت للإعلام الوطني والعربي أسماء بارزة تضع اليوم أمجاد قنوات وجرائد متعددة، أذكر على سبيل المثال لا الحصر سعد بوعقبة، صغير سلام، حسان زهار، سعاد بلعون، خالد عمر، سليم قلالة، علي ذراع، فضيل بومالة، بوزيد بومدين، الهادي الحسني، عياش يحياوي رحمه الله، قادة بن عمار، رشيد فضيل، محمد يعقوبي، صالح عوض والقوائم طويلة.

كل هذا النجاح تم بقيادة المرحوم المايسترو والأستاذ علي فضيل، اليوم لا أحد يقول كذلك أن الخطأ الذي وقع في إحدى السلسلات الفكاهية هو هين، بل بالعكس خطير وكاد يعصف بالمجمع كله، لكن تدارك الشروق واعترافها بعدم مشاهدة كل الحلقات وهذا بسبب نقص الخبرة وكثرة الضغوط وعدم مصارحة المنتج بمضمون الإنتاج، لكن رغم هذا لا أحد يزايد على وطنية الشروق ووقوفها دائما بجانب الدولة عندما يتعلق الأمر بالقضايا المصيرية سواء تعلق الأمر بقضية الصحراء الغربية أو بأزمة الكرة مع الشقيقة مصر.

عندما يتعلق الأمر بالجزائر، فتاريخ الشروق مكسب للمشهد الإعلامي وإضافة نوعية للإعلام العربي، وبمناسبة اليوم العالمي لحرية التعبير، كل عام والشروق والتلفزة الوطنية بألف خير والجزائر أولا ودائما وتبقى الصحافة حرية ومسؤولية.                  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 2 =