آخر الأخبار
الخارجية الأمريكية ترصد 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن "القطة السوداء" مدرب ألماني على رادار خوان لابورتا لتدريب برشلونة خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي بيل كلينتون وأوباما يشاركان في جمع التبرعات لحملة بايدن الانتخابية تــــعــزيـــة تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية, إجلاء 45 طفلا فلسطينيا و6 جزائريين جرحى من القاهرة زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يعترف بتقويض العقوبات ضد روسيا للأمن الغذائي العالمي بيلينغهام يأسر قلوب الجماهير بلفتة رائعة اتصالات منتظمة لوضع استراتيجية للفوز.. أوباما يتدخل لمساعدة بايدن على هزيمة ترامب مرة أخرى النيجر.. الولايات المتحدة تقدم مشروعا حول انسحاب قواتها من البلاد تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا ممثل أمريكي شهير يزور ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي في مجمع بيروغوف الطبي عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الممثلة الخاصة للإتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل الرئيس السنغالي يدخل القصر بزوجتين.. فلمن يذهب لقب السيدة الأولى؟ محامي أسانج: من الصعب على واشنطن أن تلتزم بالضمانات التي طلبتها لندن الجزائر دبلوماتيك يشيد بحسن التنظيم و الاستقبال خلال الندوة الصحفية لوزير الخارجية وزير الخارجية أحمد عطاف: قرار وقف إطلاق النار في غزة دائم وعدم الرضوخ لقرارات مجلس الأمن عليه عقوبات ترقب سقوط أمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن بداية من اليوم الثلاثاء وزارة الخارجية: ندوة صحفية حول أهم قرارات مجلس الأمن مجلس الأمن الدولي وافق على قرار "طال إنتظاره" بشأن قطاع غزة
رياضة

“الفار” يتصدر عناوين الصحف الإسبانية بعد فوز ريال مدريد المثير للجدل

تصدرت تقنية المساعدة بالفيديو “الفار” عناوين الصحف الاسبانية الصادرة صباح يوم الاثنين 22 يونيو حزيران 2020 بعد فوز ريال مدريد 2-1 يوم الاحد على ريال سوسييداد في الليغا، بعد أن منحت هدفين لنادي العاصمة وألغت آخر لسوسييداد، ما سمح للريال بالتصدر بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه الكاتالوني.

وخرج ريال مدريد بالنقاط الثلاث من أرض سوسييداد ليتساوى نقاطا مع برشلونة برصيد 65 نقطة في المرحلة 30، لكنه يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة اذ تغلب على منافسه 2-صفر في الاول من آذار/مارس ايابا بعد ان تعادلا ذهابا سلبا في 18 كانون الاول/ديسمبر 2019.

   وساهمت تقنية المساعدة بالفيديو “في ايه ار” في تأكيد هدفي ريال مدريد، الاول عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البرازيلي فينيسيوس انبرى لها القائد سيرخيو راموس، والثاني عندما سجل الفرنسي بنزيمة بعد أن سيطر على الكرة بكتفه وسدد كرة زاحفة داخل الشباك، لتؤكد التقنية انه لم يلمس الكرة بيده.

   وألغت “في ايه ار” هدفا للبلجيكي البديل عدنان يانوزاي لاعب سوسييداد بداعي تسلل أحد زملائه الذي حجب الرؤية عن مواطنه الحارس تيبو كورتوا.

   وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية “صُنع في مدريد”، مضيفة “لقد باركت +في ايه آر+ انتصارات لوس بلانكوس الثلاثة منذ استئناف الليغا”.

   وتابعت “ريال في الصدارة بعد انتصار بفضل ثلاثة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل”.

   من جهتها، كتبت “سبورت” القريبة من برشلونة على صفحتها الاولى “متصدرو الـ+في ايه آر+”، وتابعت “فضيحة في أنويتا” (ملعب سوسييداد)”.

   فيما لم تظهر الصحف المدريدية امتعاضها من القرارات، حيث عنونت “ماركا” بكلمة كبيرة “متصدّر” مع صورة لاحتفال راموس بهدفه، مشيرة الى تحطيمه الرقم القياسي لاكبر عدد من الاهداف المسجل بإسم مدافع والذي كان بحوزة الهولندي رونالد كومان مدافع برشلونة السابق ومدرب منتخب هولندا حاليا، بتسجيله هدفه الـ68  في مسيرته.

   وأضافت “المزيد من الفلفل (الاثارة) الى الليغا، جدل في ركلة جزاء لفينيسيوس، هدف ملغى ليانوزاي وهدف بنزيمة”.

   أما “اس” المدريدية فكتبت “متصدر جديد، فوضى جديدة”، مضيفة “ريال يرتقي الى صدارة الجدول قبل ثماني مراحل من النهاية”.

   ويبحث النادي الملكي عن لقبه الاول في الليغا منذ 2017 والثاني له في ثماني سنوات.

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى