آخر الأخبار
كارلوس غصن يدشّن برنامجاً للتدريب الإداري في بيروت: "مشكلة لبن... ليفربول يواصل انطلاقته القوية ويسقط أرسنال الباكستاني منفذ اعتداء باريس الأخير أراد إشعال النار في مبنى "... القوى الأمنية الفرنسية تفكك مخيماً يضم أكثر من 700 مهاجر في من... ميسي يعود للتسجيل تحت قيادة كومان وفاتي يتألق ويبهر مدربه متحف بريطانيا يعيد إلى العراق لوحا سومريا نادرا بعد أن سرق ألمانيا: إقالة متحدث باسم اليمين المتطرف توعّد بـ"خنق المهاجري... قرية رومانية تعيد انتخاب رئيس بلديتها بعد وفاته.. لماذا؟ شابة استفاقت من الغيبوبة بعد سماع تسجيل صوتي لتوتي نجم روما ال... إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ...

نوادر كرة القدم: مشجعون يحتجون على فوز فريقهم في البرازيل

27 يوليو 2020 - 6:21 م

وبخت مجموعة “مشجعين لواحد” من أكبر أندية كرة القدم في البرازيل لاعبيها بعد الفوز بمباراة يوم الأحد 26 يوليو تموز 2020، ووصفتهم “بالجبناء” لأن الانتصار ساعد واحدا من أكبر منافسيه على التأهل للأدوار الإقصائية في دوري الولاية.

وكان فريق ساو باولو تأهل بالفعل لدور الثمانية في بطولة ولاية ساو باولو وفاز 3-1 على جواراني رغم إشراكه تشكيلة أغلبها من البدلاء.

ونتج عن هذا الانتصار تأهل منافسه كورنثيانز إلى دور الثمانية أيضا على حساب جواراني.

وأثارت هذه النتيجة غضب بعض مشجعي ساو باولو الذين أرادوا خسارة فريقهم حتى لا يتأهل كورنثيانز.

وقالت مجموعة المشجعين التي تدعى “اندبندينتي” في حسابها على تويتر “أهم شيء لم يكن الفوز، بل كان الابتسام”.

وحذرت المجموعة المدرب فرناندو دينيز من الإقالة إذا لم يفز بالبطولة التي لم يحققها ساو باولو منذ عام 2005.

وتمتلك مجموعات المشجعين نفوذا غير معتاد في البرازيل ويمكنها التأثير على قرارات الإدارة في اختيار اللاعبين والمدربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 8 =